جمعية بر شرورة تقيم فعالية لـ 30 يتيمًا بشراكة مع فريق دراجي شرورة

الخميس ٢٧ أبريل ٢٠١٧ الساعة ٨:٣٦ صباحاً
جمعية بر شرورة تقيم فعالية لـ 30 يتيمًا بشراكة مع فريق دراجي شرورة

أقام فريق دراجي شرورة وبشراكة مع جمعية البر والمستودع الخيري بشرورة مساء الخميس الماضي فعالية ترفيهية لأيتام الجمعية والمستودع شارك فيها 30 يتيمًا، حيث احتوى البرنامج على فعاليات رياضية وألعاب متعددة ومسابقات متنوعة شارك فيها لاعبو الفريق بمباراة في كرة القدم.

وكان ضمن الفعالية ألعاب مختلفة مثل شد الحبل ولعبة الكرسي المتحرك تخللها تقديم بعض الهدايا وكوبونات لمسبح صالة الغزال الرياضية.

وتأتي هذه الفعالية لهذه الفئة الغالية حرصًا من أعضاء الفريق لمشاركتهم يومًا رياضيًا مفتوحًا من منطلق المسؤولية الاجتماعية.

وقدّم مؤسس وأعضاء فريق دراجي شرورة درعاً تذكارياً لجمعية البر الخيرية بشرورة بهذه المناسبة تسلّمه مدير الجمعية عبد الله ثابت، الذي أثنى بدوره على فريق دراجي شرورة على هذه البادرة غير المستغربة على شباب هذا الوطن، وعلى ما قدموا سائلاً الله تعالى لهم التوفيق والسداد والنفع المتواصل لهذا المجتمع وشبابه.

ومن جانبه، أوضح مؤسس فريق دراجي شرورة حامد خواجي أنّ، الفريق ومنذ بداية تأسيسه كانت من أولوياته المشاركة المجتمعية على جميع الأصعدة، وما إقامة يومًا مفتوحًا لهذه الفئة الغالية إلا دليلًا واضحًا على سعي الفريق في المشاركة الجادة والفاعلة للمجتمع.

وقدم الخواجي شكره لمدير جمعية البر الخيرية والمستودع الخيري بشرورة على تكرمهم ومنح الفريق شرف المساهمة في يوم هذا اليوم المفتوح وشكر كل من دعم الفكرة مادياً ومعنوياً لإنجاحها ولإخراج هذا اليوم بشكل جميل وممتع.