دمج واستحداث إدارات بصحة الرياض لتحسين الخدمات

الأحد ٣٠ أبريل ٢٠١٧ الساعة ١:١٦ مساءً
دمج واستحداث إدارات بصحة الرياض لتحسين الخدمات

أصدر مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الرياض الدكتور ناصر الدوسري عدداً من القرارات الإدارية وذلك لتحسين مستوى أداء الخدمات الصحية بمنطقة الرياض.

وقد تضمنت القرارات دمج إدارة شؤون الموظفين وإدارة التعاقد وإدارة التشغيل الذاتي في إدارة واحدة بمسمى إدارة خدمات الموارد البشرية وتكليف حسين بن صنيتان الحربي مديراً لها، وإعادة تسمية إدارة تخطيط الموارد البشرية بدلاً من إدارة تخطيط القوى العاملة وتكليف إبراهيم بن عبدالرحمن السنيدي مديراً لها، كما أصدر مدير صحة الرياض قراراً باستحداث إدارة التواصل الداخلي وتكليف الأستاذ فارس بن ضاوي البقمي مديراً لها.

وقد وجه الدكتور الدوسري المكلفين الجدد ببذل المزيد من الجهد للرقي بمستوى الخدمات الصحية المقدمة للمراجعين من خلال المتابعة والإشراف المستمر من قبلهم والاهتمام بمصلحة المريض والمراجع.

وأكد حرص وزير الصحة ونائبيه على الارتقاء بالخدمات لصحية للمرضى والاهتمام بالكوادر المؤهلة في قيادات الشؤون الصحية وذلك للنهوض بالخدمات الصحية.

من جانب آخر عبر المكلفين الجدد عن بالغ شكرهم وتقديرهم لمدير عام صحة الرياض والمساعد للموارد البشرية على الثقة الممنوحة لهم، سائلين المولى -عز وجل- أن يعينهم على مهمتهم الجليلة، وأن يكونوا عند حسن ظن الجميع.