رئيس الهلال عن قضية عوض خميس: كل شيء كان بثقة !

الأربعاء ١٢ أبريل ٢٠١٧ الساعة ٨:٠٠ مساءً
رئيس الهلال عن قضية عوض خميس: كل شيء كان بثقة !

أكّد رئيس نادي الهلال الأمير نواف بن سعد، أنه لم يتم استدعاؤه شخصيًا لحضور جلسة استماع اللاعب عوض خميس، مُشيرًا إلى أنه حضر الجلسة كونه يرغب في الحفاظ على حقوق الهلال، ومعرفته بتفاصيل المفاوضات.

وجاءت تصريحات رئيس الهلال، التي تابعتها صحيفة “المواطن“، على هامش المؤتمر الصحافي، الذي عُقد اليوم الأربعاء، بمناسبة تعيين نجم الهلال محمد الشلهوب سفيرًا للعمل التطوعي في المملكة، واتفاقية الهلال ووزارة العمل لتمكين العمل التطوعي.

وأوضح رئيس الهلال أنّه “لم يتم استدعائي بشكل شخصي لجلسة استماع عوض خميس، لكني حضرت حرصًا مني على الحفاظ على حقوق النادي، ومعرفتي بتفاصيل المفاوضات”، مبيّنًا أنّه “توقيعنا مع عوض خميس كان بثقة، وحضرنا إلى جلسة الاستماع بثقة، وخرجنا منها بثقة”.

وفي شأن اقتراب الهلال من تحقيق بطولة دوري جميل، أكّد الأمير نواف بن سعد أنّه “لن نتحدث عن أي تتويج، طالما لم نحسم اللقب، ونحقق النقاط الثلاث في أي مباراة مقبلة، ومن السذاجة أن نقول أننا أبطال الدوري الآن”.

وأعرب رئيس الهلال، عن فخره لاختيار الزعيم من بين الأندية السعودية من قبل وزارة العمل كشريك وداعم للبرامج التطوعية، مؤكدًا أنَّ “محمد الشلهوب يستحق أن يكون سفيرًا للتطوع لأنه رمز في الأخلاق، وسفير داعم للكثير من المشاريع الخيرية”.