رئيس نادي أبها السابق: هذه مشاكل الإدارة الحالية وحلول عثراتها

الأحد ٢٣ أبريل ٢٠١٧ الساعة ١١:٢٩ مساءً
رئيس نادي أبها السابق: هذه مشاكل الإدارة الحالية وحلول عثراتها

أكد رئيس نادي أبها وعضو الاتحاد السعودي لكرة القدم سابقًا، سعد حامد الأحمري، أنه يكن لرئيس نادي أبها الرياضي الحالي الاحترام على الجانب الشخصي، ولكن نادي أبها يحتاج للتواصل الدائم فالإدارة منغلقة على نفسها، ولم يتركوا للجميع حق المشاركة بالرأي أو الحضور أو الرد على الاتصالات، فالرئيس مغلق جواله!

وأضاف في تصريح خاص إلى “المواطن” على هامش بطولة لقاء “وإخاء” أن الفترة الماضية بعد كثيرًا عن نادي أبها لارتباطه بالعمل في الاتحاد السعودي لكرة القدم، موضحًا أن القلب دائمًا مع نادي أبها.

وأردف أنه بهذا الحال عدنا إلى ما قبل الثمانينات في الفكر والتعاطي مع الرياضة، حيث أن محبي النادي ينتظرون من الإدارة المبادرة مع الجميع، مضيفًا أن الأمور المالية متوفرة والنادي حظي باهتمام حكومتنا الرشيدة ودُعم بخمسة ملايين ريال، ولكن هبط الفريق مع أنه كان يمتلك ٣٣ نقطة.

ورأى أن التفاف البعض حول رئيس النادي وتغييبه عن الواقع كان له الأثر الكبير فيما وصل له النادي الآن من مستويات وإلى عزلته الحالية، مشددًا على ضرورة أن تبحث إدارة النادي عن الإداريين واللاعبين والفنيين المتميزيين وبهذا الشكل سيعود نادي أبها إلى سابق عهده، أما العمل المنغلق فلن يُقدم النادي خطوة واحدة.

وتابع أنّ تمكين غير الرياضيين من المناصب في النادي تسبب في الكثير من النكسات فقد كانوا عالة على النادي.

واختتم الأحمري حديثه أنه يجب على إدارة النادي عدم التحجج بمبنى النادي فهناك أندية تمتلك مقرات كبيرة ومجهزة وهي في الظل، وعلى العكس تمامًا، هناك أندية لا تمتلك مقرات مهيئة وتقدم مستويات رائعة كنادي الرائد ونادي نجران.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • أبو هاني

    نقد المنقذ حفظه الله ورعاه لايتعدى كونه فضفضه عصريه مع فنجال قهوة فرنسيه تمخضت عن كتف قانوني تسبب له بتهميش أعتباري , كما سنها لشخصه في ترهاته !

    وبثنيا توصياته الثمينه عدة مغالطات مخلوطه عن وقع الوقائع ، كون روحه الرياضيه الزكيه بعيده عن أروقة النادي منذ فترة طويله , كما أردف لذاته في ترهاته !

    ومن يسوئه الحال الحالي للكيان الابهاوي فعليه المبادره عاجلا لا سابقا بتسديد رسوم عضويه المجلس ومن ثم يحق له القانون الرياضي أن يتخذ برأيه القرار الاداري الذي يراه مناسب لمصلحة النادي أويطعن عن ما لايراه إيجابي , كما تجاهل لعلمه في ترهاته !

    وبعلم التبصير لن يقبل بصير مستنير أن تملى عليه الوصياه الذاتيه حيال أجراءاته الإداريه أو تزج له من خلف الأسوار المضلمه او من خلال شبكات الأتصالات المفعمه ، وأبواب النادي الحديديه مازالت مفتوحه لم تغلق عن الجميع من عهد أسلافه , كما ساء ضنه في ترهاته !.

  • سلطان

    ياخي اتعبت من بعدك بالرد اللي مافهمنا منه شي يا ابو هاني لا لغه ولا إملاء وفلسفة على الفاضي اللي أعرفه ومتأكد منه إن نادي أبها يحتاج لشخصية مثل شخصية سعد حامد والنادي من سيء للأسوأ ويجب على رئيس النادي التواصل مع المختصين في الرياضه لإنقاذ مايمكن انقاذه.

  • حسين فرج

    الفساد ولاغير هو من اوصل نادي أبها لهذا الحال الفساااااااد