سامباولي يكشف حقيقة المفاوضات لتدريب الأرجنتين !

الجمعة ١٤ أبريل ٢٠١٧ الساعة ٧:٥٨ مساءً
سامباولي يكشف حقيقة المفاوضات لتدريب الأرجنتين !

نفى المدير الفني لفريق إشبيلية الإسباني، الأرجنتيني خورخي سامباولي، اليوم الجمعة، أنه قبل تدريب منتخب الأرجنتين، مشيرًا إلى أنه يُفكر على مدار الأسبوع في مباراة فالنسيا، الذي يواجهه الأحد المقبل في الجولة 32 من الليغا.
وجاءت هذه التصريحات في مؤتمر صحافي عقب تدريب الفريق، سئل خلاله عن البيان الذي أصدره إشبيلية، الأربعاء الماضي، حول وجود مفاوضات محتملة بينه وبين الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم، اعتبرها حال وجدت تنم عن عدم احترام لأنّ المدرب مرتبط بعقد مع النادي الأندلسي.
وأكّد سامباولي أنّه “لا يهتم بتقييم هذا لأنه ليس حقيقيًا أنه وافق على تدريب منتخب الأرجنتين”.
وأعرب سامباولي عن أسفه للتلاعب باسمه في افتراضات، مشيرًا إلى أنه “خلال الأيام الأخيرة بات مدربًا للأرجنتين وهولندا وباريس سان جيرمان وآرسنال وغيرها من الفرق، في حين أنّ كل هذا ليس صحيحًا”.
وأضاف المدرب الأرجنتيني: “البيان ليس له أي علاقة بالواقع وإنما بافتراضات.. لم أجتمع مع شقيقي قبل مباراة.. هذه المدينة منحتني الحب وعلي أن أرد هذا بشكل خلوق”.
وأبرز سامباولي أنّ “إشبيلية، الذي يحتل المركز الرابع بالدوري الإسباني بـ61 نقطة مبتعداً بنقطة عن أتلتيكو مدريد الثالث وبـ11 عن ريال مدريد المتصدر، أمامه سبع مباريات في الليغا وصفها بالنهائيات”.