شاهد بالفيديو.. أهداف مباراة التعاون والأهلي الإماراتي في دوري أبطال آسيا

الثلاثاء ١١ أبريل ٢٠١٧ الساعة ١١:٤١ مساءً
شاهد بالفيديو.. أهداف مباراة التعاون والأهلي الإماراتي في دوري أبطال آسيا

سقط التعاون أمام ضيفه الأهلي الإماراتي بنتيجة 3 ـ 1 ضمن الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا، ليتصدر الأهلي مجموعته برصيد 7 نقاط بالتساوي مع الاستقلال الإيراني، فيما تجمّد رصيد التعاون عند 4 نقاط.

سكر القصيم بدأ اللقاء بشكل جيد، وهدّد مرمى ماجد ناصر في الدقيقة السادسة من تسديدة عبدالرحمن البركة، ولكن كرته مرت بجوار القائم، والأمر نفسه بالنسبة لتسديدة الحسن ندياي، وكان أول ظهور للنادي الأهلي الاماراتي من كرة سدّدها أحمد خليل في الدقيقة 34 من ركلة حرة تصدى لها حارس التعاون، قبل أن يُسجل السنغالي ماكيتي ديوب الهدف الأول للأهلي في الدقيقة 37 من كرة عرضية.

وارتفعت الإثارة في الدقائق الأخيرة، بحصول التعاون على ركلة جزاء في الدقيقة 42، تألّق ماجد ناصر في التصدي لها من السوري جهاد الحسين، قبل أن ينجح البرازيلي ريبيرو في تسجيل الهدف الثاني من كرة خادعة في الدقيقة 44، وفي الشوط الثاني شهد في بدايته محاولات من التعاون لتقليص النتيجة، وسدد جهاد الحسين كرة قوية تصدى لها ماجد ناصر، قبل أن يقضي ماكيتي ديوب على آمال صاحب الأرض في الدقيقة 57.

وحصل التعاون على ركلة جزاء ثانية في الدقيقة 62 من خطأ ارتكبه خميس إسماعيل ضد جهاد الحسين، وسجّلها اللاعب الحسن ندياي مسجلاً الهدف الأول لـ”السكري”، لتنتهي المباراة بفوز الأهلي بثلاثية.

https://www.youtube.com/watch?v=ej-9Amv3RRU