شاهد بالفيديو.. نتائج وأهداف مباريات الدوري الإيطالي

السبت ١٥ أبريل ٢٠١٧ الساعة ٦:٥٨ مساءً
شاهد بالفيديو.. نتائج وأهداف مباريات الدوري الإيطالي

نجح ميلان في العودة من بعيد ليفرض نتيجة التعادل (2-2) على منافسه إنتر ميلان في مباراة ديربي ميلانو التي احتضنها ملعب جيوزيبي مياتزا ضمن منافسات الجولة 32 من الدوري الإيطالي .

وسيطر إنتر على المباراة منذ البداية حيث نجح مع حلول الدقيقة 36 في تحويل خطورته إلى هدف التقدم عبر متوسط ميدانه الدولي الإيطالي أنتونيو كاندريفا ، قبل أن يعود ماورو إيكاردي لمضاعفة النتيجة للنيراتزوري في الدقيقة 44 لينتهي الشوط الأول على ذلك .

وشهد الشوط الثاني عودة قوية لميلان حيث كثّف الفريق من محاولاته من أجل العودة إلى المباراة التي تأجلت إلى غاية الدقيقة 83 حيث جاء هدف تقليص الفارق عن طريق أليسيو رومانيولي ، فيما تكفّل المدافع الكولومبي كريستيان زاباتا بتسجيل التعادل في آخر لحظات الوقت بدل الضائع من المباراة .

وبهذا التعادل يرفع ميلان رصيده إلى النقطة 58 ليحافظ بذلك على مركزه السادس أمام إنتر ميلان الذي ظل سابعاً برصيد 56 نقطة .

وفي الجولة ذاتها، حقّق يوفنتوس فوزاً مستحقاً على بيسكارا بنتيجة هدفين مقابل لا شيء، وسجّل يوفنتوس الهدف الأول عن طريق المهاجم الأرجنتيني جونزالو هيجواين في الدقيقة الثانية والعشرين من الشوط الأول ، فيما عاد اللاعب نفسه وسجل الهدف الثاني في الدقيقة الثالثة والأربعين.

ويعتبر فوز نادي السيدة العجوز هو الثالث في المباريات الخمس الأخيرة في الدوري الإيطالي ، في حين أنه تعادل في مباراتين أمام نابولي بهدف لمثله في الجولة الثلاثين، وضد أودينيزي بهدف لمثله.

ورفع يوفنتوس رصيده بعد هذا الفوز إلى النقطة الثمانين في المركز الأول في الترتيب العام للدوري الإيطالي ، في حين تجمّد رصيد بيسكارا عند النقطة الرابعة عشر في المركز العشرين والأخير.

وفي مباراة أخرى، أخفق روما في تحقيق الانتصار على حساب ضيفه أتلانتا واكتفى بالتعادل معه بهدف لمثله على أرضية ملعب الأوليمبيكو.

روما وجد نفسه متأخرًا بالنتيجة في الدقيقة 22 بهدف سجّله جاسيمين كوريتش، لكن مهاجمه إيدين دجيكو سجّل هدف التعادل في الدقيقة 50.

وأصبح يوفنتوس مرتاحًا في صدارة الترتيب بعد أن رفع رصيده إلى 80 نقطة فيما اكتفى روما برفع رصيده إلى 72 نقطة، فيما بفي أتلانتا في المركز الخامس بعد أن رفع رصيده إلى النقطة 60.

بدوره، عاد لاتسيو بتعادل ثمين وشاق من ملعب جنوى بهدفين مقابل هدفين مما أبقاه في المركز الرابع برصيد 61 نقطة، فيما رفع جنوى رصيده إلى 30 نقطة في المركز السادس عشر.

ولم يكن حال فيورنتينا أفضل من روما ولاتسيو، حيث تلقّى الهزيمة على إمبولي بهدفين مقابل هدف واحد، مما أدى لتجمد رصيده عند النقطة 52 في المركز الثامن، فيما بقي الأخير في المركز السابع عشر برصيد 26 نقطة.

كما تعادل تورينو مع كروتوني بهدف لمثله، وتفوّق كالياري على كييفو فيرونا بأربعة أهداف دون رد، وخيّم التعادل السلبي على مواجهة باليرمو وبولونيا.

https://www.youtube.com/watch?v=l-OdxiVTj8I

https://www.youtube.com/watch?v=fDWGAb_dqgs

https://www.youtube.com/watch?v=mLtaOj3ClvQ