شاهد ترتيب دوري جميل بعد نهاية الجولة 23

السبت ١٥ أبريل ٢٠١٧ الساعة ١١:٤٩ مساءً
شاهد ترتيب دوري جميل بعد نهاية الجولة 23

اختتمت اليوم السبت مباريات الجولة 23 من دوري جميل للمحترفين، حيث حقّق الفتح انتصارًا هامًا على الباطن بنتيجة 3 ـ 2 ليرفع النموذجي رصيده إلى 22 نقطة في المركز الحادي عشر، فيما توقّف رصيد الباطن عند النقطة 22 في المركز الـ12.

الباطن افتتح باب التسجيل عن طريق جورجي داسيلفا عند الدقيقة 30، وعادل عبدالقادر الوسلاتي النتيجة للفتح عند الدقيقة 31، وعادل الباطن ليُسجل الهدف الثاني عند الدقيقة 57 عن طريق  جوناثان بنيتيس.

ونجح عبدالقادر الوسلاتي في إعادة المباراة للتعادل بتسجيله الهدف الثاني، واختتم توفيق بوحيمد الأهداف بالهدف الثالث للفتح عند الدقيقة 88، لتنتهي المباراة بفوز الفتح بثلاثة لهدفين.

وفي مباراة أخرى، تغلّب النصر على التعاون بهدفين مقابل هدف وحيد، في لقاء أقيم على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، وسجّل للنصر فيكتور ايالا في الدقيقة 50 ومحمد السهلاوي في الدقيقة 62، وجاء هدف التعاون عن طريق محمد الصيعري في الدقيقة 16.

بهذه النتيجة يرفع النصر رصيده إلى 49 نقطة في المركز الثاني، ويتجمّد رصيد التعاون عند 27 نقطة في المركز السابع.

وفي قمة مباريات الجولة، فرض الأهلي التعادل السلبي بدون أهداف على مضيفه الهلال، في لقاء أُقيم على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض.

المباراة جاءت مثيرة رغم غياب الأهداف، واستطاع الأهلي الصمود أمام طوفان هجمات الهلال بفضل حارسه المتألق ياسر المسيليم، ليؤجل تتويج الهلال باللقب إلى الجولات المقبلة.

وبهذه النتيجة، رفع الهلال رصيده إلى 57 نقطة في المركز الأول، وأصبح يحتاج إلى نقطتين في المباريات الثلاث المتبقية؛ من أجل إعلان تتويجه الرسمي ببطولة الدوري، فيما أصبح رصيد الأهلي 46 نقطة في المركز الرابع.