طعناه حتى الموت ثم حاولا الهرب للإمارات فكشفهما بلاغ مناوب المستشفى بالدمام

الأحد ٢ أبريل ٢٠١٧ الساعة ٦:٠٦ مساءً
طعناه حتى الموت ثم حاولا الهرب للإمارات فكشفهما بلاغ مناوب المستشفى بالدمام

لم يكن يعلم مناوب أحد مستشفيات الدمام أن بلاغه لشرطة المنطقة، عن استقبال المستشفى لمواطن مصاب بعدة طعنات بآلة حادة، توفي على إثرها، سيقود الجهات الأمنية إلى الكشف عن قضية مهمة أخرى.

وكشف مساعد المتحدث الإعلامي للشرطة المنطقة الشرقية النقيب محمد فهد الدريهم، لـ” المواطن” أن شرطة الدمام تبلّغت، صباح الجمعة الماضي، من قِبل مناوب المستشفى عن إسعاف مواطن بالعقد الثاني من العمر من قِبل زملائه، وتبين فيما بعد وفاته نتيجة تعرُّضه لطعنة بالسكين وإصابة اثنين آخرين معه وحالتهما الصحية مستقرة.

وأضاف، أن المعلومات المتوفرة أشارت بأن هناك مجموعةً من أقارب الجناة ينوون تهريبهم بطريقة غير مشروعة لخارج البلاد وقد تم – بعد توفيق الله – ثم تضافر جهود فريق العمل من شرطة الدمام وشرطة محافظة ” العديد” والجهات الأمنية الأخرى ضبطهم.

وكشف الدريهم، أنه في غضون أقل من ٢٤ ساعة، تم ضبط الأشخاص أثناء تواجدهم بمنفذ البطحاء وعددهم ستة مواطنين بالعقد الثاني والثالث من العمر تربطهم علاقة قرابة بالجناة، وباستمرار إجراءات الاستدلال والتحقيق والبحث والتحري تم ضبط الجانيين بإحدى الشاحنات التي تعود لأحد المقبوض عليهم، وهما مختبئين بداخلها تمهيداً لتهريبهما إلى دولة الإمارات، وتبيّن بأنهما مواطنين بالعقد الثاني والثالث من العمر.

وأشار إلى أنه تم تحويل الجناة والمتسترين عليهما إلى فرع هيئة التحقيق والادعاء العام بحكم الاختصاص.