بالفيديو.. مدني المدينة يرد على مقطع إزالة أحد المباني: اتّخذنا جميع إجرءات السلامة

الجمعة ٢٨ أبريل ٢٠١٧ الساعة ٣:٤١ مساءً
بالفيديو.. مدني المدينة يرد على مقطع إزالة أحد المباني: اتّخذنا جميع إجرءات السلامة

عقّبت مديرية الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنورة، الجمعة، على مقطع الفيديو المتداول في وسائل التواصل الاجتماعي، والذي يوضح إزالة أحد المباني بالمدينة المنورة بشكل مفاجئ.

وأوضح مدير إدارة العلاقات والإعلام المكلف بمديرية الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنورة النقيب رائد عودة الأحمدي، في بيان تلقت “المواطن” نسخة عنه، أنَّ المبنى المزال في تمام الساعة 13.30 من مساء يوم الأربعاء، الموافق 29/7/1438، يتكون من 10 أدوار، وبارتفاع ٣٥ مترًا تقريبًا.

وأشار إلى أنّه “وقف لجنة من جهات عدة بمشاركة الدفاع المدني، على عملية الإزالة، إذ تم إغلاق شارع الملك عبدالعزيز الطالع، والشوارع الفرعية المحيطة بالمبنى، وتحويل مسار شارع الملك عبدالعزيز النازل قبل المبنى بمسافة ٩٠ مترًا، من طرف مرور المدينة”.

وأكّد أنّه “تم إخلاء المباني المجاورة، كإجراء احترازي لسلامة ساكنيها، وتحديد طريقة واتجاه سقوط المبنى، حتى تمّت الإزالة ولله الحمد دون وقوع أي أضرار”.

وأضاف “التصوير تم من زاوية لم تظهر محيط المبنى بالكامل، ومسافات الأمان المراعاة، فقد تم إرفاق مقاطع تؤكد اتّخاذ إجراءات السلامة المطلوبة، حرصاً من مديرية الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنورة على إيضاح الإجراءات الوقائية التي تمت حفاظاً على سلامة المارة والمركبات وساكني المباني المجاورة”.

 

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • فيصل المدينة

    تعقيب غير قناعتي من اهمال الى حرص الدفاع المدني على السلامة الله يقويكم ويعينكم