تقديم الاختبارات بمدارس التوأمة في #الحد_الجنوبي

الأحد ٢ أبريل ٢٠١٧ الساعة ٤:٢٤ مساءً
تقديم الاختبارات بمدارس التوأمة في #الحد_الجنوبي
وافق وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى على تقديم اختبارات مدارس التوأمة في الحد الجنوبي؛ وذلك لدعم تنظيم الاختبارات النهائية وتسهيلاً على الطلاب والطالبات.
وأوضح المتحدث الرسمي لوزارة التعليم الدكتور مبارك العصيمي، أنه صدرت موافقة وزير التعليم بتقديم اختبارات مدارس التوأمة في الحد الجنوبي، مبيناً إلى أن ذلك يأتي لدعم تنظيم الاختبارات النهائية وتسهيلاً على أبنائنا الطلاب وبناتنا الطالبات.
وأوضح العصيمي، أن التنظيم جاء في المرحلة الابتدائية بإغلاق جميع عمليات الرصد والتقييم والبرامج العلاجية للطلاب والطالبات المجتازين معايير التقويم يوم الخميس الموافق 15 / 8 / 1438هـ، وأن انتهاء استكمال البرامج العلاجية للطلاب غير المتقنين لمعايير لتقويم في المرحلة الابتدائية يوم الخميس الموافق 22 / 8 / 1438هـ.
وأضاف أنه في المرحلة المتوسطة ستبدأ اختبارات الفصل الدراسي الثاني للطلاب والطالبات ومدارس تحفيظ القرآن الكريم وتعليم الكبار في مدارس التوأمة يوم الأحد الموافق 18 / 8 / 1438هـ، وتغلق جميع أعمال المرحلة المتوسطة في مدارس التوأمة وبدء إجازة الكادر التعليمي والإداري يوم 29 / 8 / 1438هـ.
وأشار إلى أن التنظيم جاء في المرحلة الثانوية بأن تبدأ اختبارات الفصل الدراسي الثاني للطلاب والطالبات ومدارس تحفيظ القرآن الكريم وتعليم الكبار في مدارس التوأمة يوم الأحد الموافق 2 / 9 / 1438هـ، وتغلق جميع أعمال المرحلة الثانوية في مدارس التوأمة وبدء إجازة الكادر التعليمي والإداري يوم الخميس الموافق 13 / 9 / 1438هـ.