عبارات التهاني تنهال على وزير الإعلام من ألمانيا .. : صدره رحب وداعم للشباب

الأحد ٢٣ أبريل ٢٠١٧ الساعة ٢:٢٥ صباحاً
عبارات التهاني تنهال على وزير الإعلام من ألمانيا .. : صدره رحب وداعم للشباب

انهالت عبارات التهاني والتبريكات على وزير الثقافة والاعلام  الجديد سفير المملكة في المانيا سابقًا الدكتور عواد بن صالح العواد بعد صدور أمر خادم الحرمين الشريفين بتعيينه وزيرًا للثقافة والاعلام مساء أمس السبت .

وأثنى عدد من المبتعثين في المانيا عبر حساباتهم على موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر ” على الدكتور العواد,  مشيدين بحسن تعامله واهتمامه بالسعوديين في المانيا عندما كان سفيرًا هناك متمنين له التوفيق في مهمته الجديدة .
وقال الدكتور فايز الشهري : ‏أبارك لمعالي د.عوّاد العواد وزير الثقافة والاعلام الشخصية الوطنية وصاحب المبادرات وقد حقق كسفير نجاحات دبلوماسية وثقافية مميزة في المانيا.
من جهته قال الدكتور ماجد الجديبي : ‏معالي الدكتور عواد بن صالح العواد سفير خادم الحرمين في ألمانيا كلف وزيرا للثقافة والإعلام.
واضاف ما قصرتم معاليكم وكانت طلتكم علينا شرفا لنا “.

وغرد حساب سعوديون في المانيا قائلًا : ‏أسرة ⁧‫سعوديون في المانيا‬⁩ تبارك لسعادة الوزير الدكتور ⁧‫عواد العواد‬⁩ بمنصبة الجديد وتتمنى له دوام التوفيق والنجاح.
‏⁦خالد صقر قال : “‏ألف مبروك تعيين الدكتور عواد صالح العواد وزير للثقافة والإعلام .. صدره رحب، داعم للشباب “.
وقال الاعلامي مؤيد محجوب : وزير الثقافة والإعلام الجديد ⁧‫عواد العواد‬⁩ سفيرنا لدى المانيا سابقا نعم الأختيار أسأل الله له العون والسداد والبطانة الصالحة .
‏⁧‫وكتب الدكتور محمد الحيان : أحب أبارك لمعالي السفير الدكتور عواد العواد ويستاهل كل خير
‏واضاف : كان خير سفير لنا في ألمانيا ومهتم بشؤونا كمبتعثين في ألمانيا.