عضو شرف الهلال: هؤلاء لا يفهمون ولا يفقهون في النظام !

الخميس ٢٧ أبريل ٢٠١٧ الساعة ٨:٢٦ مساءً
عضو شرف الهلال: هؤلاء لا يفهمون ولا يفقهون في النظام !

المواطن ـ محمد سلام

استغرب عضو شرف نادي الهلال، الأمير خالد بن منصور بن جلوي، من الأصوات التي خرجت في الساعات الماضية، وذكرت أن النصر أو الهلال يستطيعان الذهاب إلى محكمة التحكيم الرياضي “كاس”؛ في حالة عدم الاقتناع بقرار مركز التحكيم الرياضي السعودي، مؤكدًا أن هؤلاء لا يفقهون في النظام.

وقال عضو شرف الهلال من خلال حسابه الشخصي على موقع تويتر: “من يقول أن النصر أو الهلال يقدر يذهب لمحكمة الكاس بعد قرار مركز التحكيم لا يفهم ولا يفقة في النظام”، مُضيفًا: “مركز التحكيم لا يضاعف العقوبة.. إما إقرارها أو الغائها فقط”.

هذا وكان اتحاد الكرة قد قرر إيقاف اللاعب عوض خميس 6 أشهر وتغريمه 300 ألف ريال، بعد توقيعه عقدين احترافيين مع الهلال والنصر في فترة واحدة وخلال أسبوعين، كما طالت العقوبة نادي النصر بمنعه من تسجيل اللاعبين فترة واحدة وفرض غرامة مالية قدرها 500 ألف ريال ومعاقبة الهلال بذات المبلغ دون منعه من التسجيل، كما أوقف اتحاد القدم وكيل اللاعب عوض خميس، غرم العمري، 6 أشهر وفرض غرامة مالية عليه بقيمة 300 ألف ريال.

وكان عوض خميس قد وقع عقداً مع الهلال في التاسع من فبراير الماضي قبل أن يتراجع عنه في 20 من ذات الشهر ويمدد عقده مع النصر 3 مواسم.