فينغر لـ”أوزيل”: بدأت العودة إلى مستواك

الخميس ٦ أبريل ٢٠١٧ الساعة ٧:٠٢ مساءً
فينغر لـ”أوزيل”: بدأت العودة إلى مستواك

قال مدرب آرسنال آرسين فينغر إن لاعبه الألماني مسعود أوزيل بدأ العودة لمستواه بعد التعافي من صدمة الخروج من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وأبرز فينغر، أنَّ تركيز أوزيل بات ينصب على الدوري الإنجليزي الممتاز، مشيرًا إلى أنّه “قدم أوزيل عروضًا محبطة عدة، في الفترة الأخيرة، قبل أن يقدم لمحات من مستواه السابق، ويساهم بشكل مؤثر في الفوز 3-0 على وست هام يونايتد أمس الأربعاء، بعدما سجل هدفاً وصنع آخر، لنحقق الفوز الثاني فقط في 7 مباريات”.

وبيّن فينغر، الذي خرج من دوري الأبطال بخسارته 2-10 أمام بايرن ميونخ في مجموع مباراتي ذهاب وإياب دور الـ16 لوسائل إعلام بريطانية، “أشعر أنه عاد بفضل التركيز، أنا أعرفه جيداً”.

وأضاف “أشعر أنه تأثر بشكل سلبي بالخروج من دوري الأبطال، واحتاج إلى بعض الوقت للتعافي من الناحية المعنوية، أشعر أنه على مدار عدة أسابيع استعاد تركيزه وهذا ظهر في المباراة”.

ووفقاً لتقارير بريطانية، لايزال أوزيل (28 عاماً)، الذي غاب لفترة في الأسابيع الأخيرة بسبب المرض والإصابة، متردداً في تمديد تعاقده مع آرسنال، الذي يستمر حتى 2018.

وسيحاول آرسنال، صاحب المركز الخامس، تحقيق فوزين متتاليين في الدوري لأول مرة منذ كانون الثاني/يناير، عندما يلعب في ضيافة كريستال بالاس، المهدد بالهبوط الاثنين المقبل.