لأول مرة في البكيرية.. “العبرة والعليان” تقدمان دورة مجانية للميك آب

الأحد ٢٣ أبريل ٢٠١٧ الساعة ١٠:٣٣ صباحاً
لأول مرة في البكيرية.. “العبرة والعليان” تقدمان دورة مجانية للميك آب

تعقد خبيرتا التجميل شوق العبرة وطرفة العليان، غداً الاثنين، دورةً مجانية للميك آب، وذلك بقاعة الشيخ محمد العلي السويلم الثقافية في فندق رمادا بالبكيرية، حيث تبدأ الدورة الساعة الرابعة مساءً وحتى الساعة الثامنة مساءً.

وتقدم خبيرة التجميل شوق العبرة خلال الدورة عدة محاور، أهمها “التعريف بأنواع البشرة وما يناسبها من أنواع الفونديشن، والتعريف أنواع العيون والميك آب الذي يناسبها ورسمة الايلاينر التي تليق بها، وأسرار الكنتور وكيفية استخدامه”.

كما تشرح “العبرة” مصطلحات مختلفة للميك آب والوقت المناسب لاستخدام كل نوع منه، والعديد من المحاور الأخرى منها أنواع الميك آب المختلفة وكيف تختار المرأة المناسب منه، وأيضًا كيف تضعه بعناية ليعطي لها مظهرًا جذابًا.

ويعتبر هذا الحدث الأول من نوعه الذي يتم في البكيرية، حيث تتشوق العديد من النساء لحضور هذه الدورة التي تقدمها خبيرتا التجميل، وتضم أسرار العناية بالبشرة وكيفية استخدام مستحضرات التجميل المختلفة للحصول على بشرة أكثر نضارة وملامح أجمل، حيث ستقدم خبيرة التجميل طرفة العليان خلال الدورة عدة محاور من أهمها، عرض مباشر لتوتريال ميك آب السهرات، وكيفية معرفة الميك آب الصباحي.

ولن تهمل “العليان” ميك آب السهرات الذي تتشوق العديد من النساء لمعرفة كيفية عمله، بالإضافة إلى شرح للستايلات الجديدة لعام2017 والتي تتميز بالبساطة والأناقة.