“لوفتهانزا” نقل أكثر من 200 ألف من السعودية مع نهاية العام

الجمعة ٢١ أبريل ٢٠١٧ الساعة ٧:٣٤ مساءً
“لوفتهانزا” نقل أكثر من 200 ألف من السعودية مع نهاية العام

اتحاد الصحافة السياحي . الرياض : 

احتفالاً بمرور 30 عامًا على انطلاق عملياتها في الرياض وما يقرب من 60 عامًا في المملكة، تعزز الخطوط الجوية الألمانية “لوفتهانزا” خدمتها الجويّة إلى السعودية بتسيير 24 رحلة أسبوعيًا إلى مركزي عملياتها في فرانكفورت وميونيخ من المدن الرئيسية الرياض وجدة والدمام.

وتتوقع “لوفتهانزا” نقل ما يزيد على 200 ألف راكب بحلول نهاية العام الجاري من جميع أنحاء السعودية، وأكدت هايكه برلينباخ، النائب الأول الجديد للرئيس لمبيعات ناقلات مجموعة “لوفتهانزا” والرئيس التجاري لمركز عمليات فرانكفورت، أهمية السعودية بالنسبة لنمو عمليات الناقلة في المنطقة، وذلك خلال اللقاء الذي عُقد بهذه المناسبة وضم عددًا من شركاء الناقلة الرئيسيين ووسائل الإعلام.

وقالت برلينباخ: “مع الاحتفال بمرور 30 عامًا على انطلاق عملياتنا في الرياض وما يقرب من 60 عامًا في المملكة، نجد أنّ مسافرينا يجنون الآن ثمار استثماراتنا العالمية في تحسين المنتجات والخدمات المقدمة أرضًا قبل السفر وجوًا خلال الرحلة. كما أننا نواصل جهودنا في تلبية احتياجات عملائنا المخصصة والرقميّة من خلال العديد من الحلول المبتكرة التي نوفرها الآن لمسافرينا. وتعمل فرق العمل لدينا بجد واجتهاد لتوفير الخدمة الاستثنائية المعروفة عن “لوفتهانزا”، ما يجعلنا متفوقين على منافسينا. ولا يقتصر الأمر عند هذا الحد بل نقوم كذلك بالاستثمار بشكل متواصل في تحديث أسطولنا، إذ نمتلك حاليًا مجموعة من أحدث الطائرات في العالم طويلة المدى والصديقة للبيئة، من طراز إيرباص “A350″، التي تطير الآن من ميونيخ”.

ومن جانبه، قال كارستن زانج، مدير أول مجموعة “لوفتهانزا” في منطقة الخليج وإيران وباكستان وأفغانستان: “نقوم بتعزيز خدماتنا إلى السعودية سنويًا، حيث نوفر أقصى مستويات المرونة والراحة والسهولة لعملائنا. ونعتبر حتى الآن الناقلة الأوروبية الوحيدة التي تغطي المحطات الرئيسية في السعودية، ما يساهم في نقل المسافرين بانتظام إلى وجهاتهم المفضلة داخل وخارج أوروبا وأمريكا الشماليّة”.

وتقوم “لوفتهانزا” حاليًا بتسيير رحلات يوميّة بين الرياض وفرانكفورت، ورحلات يوميّة من جدة إلى فرانكفورت، ورحلات يوميّة بين الدمام وفرانكفورت، وتستكمل الخدمة من خلال ثلاث رحلات أسبوعيّة من الرياض إلى ميونيخ. ومن فرانكفورت وميونيخ، يمكن للمسافرين مواصلة رحلاتهم إلى 308 وجهات في 103 بلدان في أربع قارات خلال موسم صيف 2017 والتي توفرها مجموعة “لوفتهانزا” (الخطوط الجوية الألمانية “لوفتهانزا”، والخطوط الجوية السويسرية “سويس”، والخطوط الجوية النمساويّة، والخطوط الجوية البلجيكيّة، و”يورو وينجز”).

وبدوره، قال مارك باي، مدير عام الخطوط الجوية الألمانيّة “لوفتهانزا” في المملكة العربيّة السعوديّة: “لم يكن لحضورنا المتواصل في المملكة العربيّة السعوديةّ أن يستمر من دون الدعم والثقة اللذين شهدناهما من شركائنا وركابنا لاسيما الهيئة العامة للطيران المدني. لقد أصبحنا ننقل الآن عددًا أكبر من المسافرين مقارنة بما سبق، في ظل خدمتنا التي تتسم بالراحة والتميز التي نشتهر بها. ويتمتع عملاؤنا الآن ببعض التحسينات الرئيسية الملموسة، مثل درجة رجال الأعمال التي تمّ تحديثها والدرجة السياحيّة الممتازة الجديدة”.