متحدّث المياه عن تذمر أهالي الباحة بسبب أخطاء الفواتير: لا يعقل عداد واحد و3 فواتير!!

الأربعاء ٢٦ أبريل ٢٠١٧ الساعة ٣:٢٠ مساءً
متحدّث المياه عن تذمر أهالي الباحة بسبب أخطاء الفواتير: لا يعقل عداد واحد و3 فواتير!!

تذمر عددٌ كبيرٌ من أهالي منطقة الباحة، من عدم دقة فواتير المياه، إذ كانت موحدة خلال الشهر الماضي، كما أوضحت مياه الباحة في بيان سابق أن الفاتورة 61 ريالاً، ووجد المواطنون الفواتير هذا الشهر بالمئات.

وعقبت المياه، على شكوى الأهالي، بأنَّ هناك خللاً في البرنامج، وأن مبلغ الفاتورة لم يزل 61 ريالاً، إلا أنه بعد الإيضاح من الأهالي وردت رسائل بمبالغ متفاوتة، بعضها قرابة 300 ريال، كما أن ربط فواتير المياه – على حد قولهم – بعدد عدادات الكهرباء مشكلة أكبر، فالبعض لديه 4 عدادات كهرباء وعداد واحد للمياه، ويرده 4 فواتير للمياه.

وأوضح الأهالي، أنَّ الخلل تكرر معهم للشهر الثاني على التوالي، ولا يعلمون كيف يتم حل ذلك، دون عناء الجميع ومراجعتهم لفرع المياه.

المواطن” عرضت التساؤلات على متحدث مياه الباحة أحمد جاليه، الذي أكّد أنّه “لا يعقل عداد ماء واحد وثلاث فواتير!، وسبق أن أوضحنا في بيان صحافي أنه حدث خلل تقني، وكما أسلفنا سابقًا نرحب بأي مشترك لديه استفسار أو تعديل لبياناته أو شكوى لدى إدارة خدمات العملاء وسيجري تعديل بياناته”.

 

 

 

 

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • العدواني

    شرمة المياة في الباحة ركبت عدادات وللاسف لاتاخذ القراءة وانما كل شهر ين ل مبلغ محدد 61.5 وبعض العدادات لاتستهلك هذ ا المبلغ وبعض المنازل خالية ماعدا في الصيفية فكيف تحسب عليها استهلاك وهي فاضية عسوائية وظلم للمواطنين لماذ تركب العدادات اذا ان القراءة لاتوخذ