مدير مكافحة المخدرات بعسير : منظمات خارجية تستهدف شبابنا ونحن لها بالمرصاد

الخميس ١٣ أبريل ٢٠١٧ الساعة ٢:٤٩ مساءً
مدير مكافحة المخدرات بعسير : منظمات خارجية تستهدف شبابنا ونحن لها بالمرصاد

أكد مدير مكافحة المخدرات بمنطقة عسير العميد سعد بن عبدالله العمري، أن شباب هذه المملكة مستهدف من قبل منظمات خارجية تحاول تضليله عن المنهج الذي سارت عليه الدولة منذ توحيدها، مؤكدًا أن المملكة قادرة على التصدي لمثل هذه المحاولات.

جاء ذلك في كلمته بمناسبة اختتام البرنامج التدريبي “ ظاهرة المخدرات ودور الإعلام في الوقاية منها ” والذي نظمته اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات وذلك ضمن فعاليات المشروع الوطني للوقاية من المخدرات “ نبراس ” بمنطقة عسير على مدى ثلاثة أيام .
وأضاف العمري: أن حكومة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين وولي ولي عهده يبذلون الغالي والنفيس في سبيل الحد من خطر آفة المخدرات .

ومن جهة أخرى أكد الدكتور حسن القحطاني مدير إدارة الوقائية بمكافحة المخدرات بالمنطقة لـ ” المواطن “، : أن مثل هذه البرامج تسعى إلى تهيئة كوادر وطنية مدربة تقوم بالتوعية بأضرار المخدرات، ومن أهم هذه البرامج هو البرنامج الموجه لفئة الإعلاميين لما لهم من دور وتأثير كبير يخدم غايتنا جميعاً في محاربة المخدرات.
وفِي الختام قُدمت الشهادات للمشاركين في البرنامج التدريبي، وإلتقطت الصور التذكارية مع سعادة مدير مكافحة المخدرات بمنطقة عسير بهذه المناسبة .