مشاجرة بسبب حادث مروري “بسيط” تُسقط مهربي قات في الدرب

الخميس ٦ أبريل ٢٠١٧ الساعة ٩:٥٠ مساءً
مشاجرة بسبب حادث مروري “بسيط” تُسقط مهربي قات في الدرب

قبضت شرطة منطقة جازان، ممثلة في شرطة محافظة الدرب، على مهرب قات ومعاونيه، تشاجروا مع أخرين نتيجة حادث مروري بسيط مع أخر، وأصابوا أحد الحاضرين بطلق ناري، وذلك في وقت قياسي من فرارهم من الموقع.

وكشفت شرطة المنطقة، أنَّ عشرينيًا حاول تهريب كميات من نبات القات، وأثناء سيره على طريق إحدى القرى بمحافظة الدرب، اصطدم بمركبة أخرى يستقلها اثنان، تعطلت على أثره مركبته، ما أدى لنشوب مشادة بينهم.

وأشارت إلى أنَّ “المهرّب استعان بأعوانه، وعند وصولهم للموقع بادر أحدهم باصطحاب الشاب العشريني، وغادرا المكان بسرعة، بينما بادر الأخر بإطلاق النار على الموقع، وأصاب أحد المتواجدين بطلقة، نقل على أثرها للمستشفى، ثم بادر بالهرب من الموقع إلى جهة غير معلومة”.

وبيّنت أنّه “عُثر داخل سيارة المهرب على أكثر من ألف حزمة من نبات القات المحظور”، مبرزة أنَّ “مدير شرطة المنطقة، وجّه مدير شرطة محافظة الدرب، بسرعة التحري الدقيق، والبحث الجاد عن صاحب السيارة ومعاونيه، والسلاح المستخدم في الإطلاق”.

وأكّدت أنّه “تمت الإطاحة بهم جميعًا خلال وقت قياسي، وجميعهم سعوديين، بين العقد الثاني والرابع من العمر، وأقفوا جميعًا رهن التحقيق، وتم التنسيق مع إدارة مكافحة المخدرات فيما يخصهم”.

من جانبه، أشاد مدير شرطة منطقة جازان بجهود العاملين في شرطة محافظة الدرب، وتفاعلهم مع الحدث، مؤكّدًا أنَّ “رجال الأمن سيقفون بالمرصاد لكل من تسول له نفسه الإخلال بأمن المواطن والمقيم”.