مغردون عن شهداء سقوط طائرة عسكرية باليمن: عظم الله أجرك يا وطن

الأربعاء ١٩ أبريل ٢٠١٧ الساعة ١٢:٣٩ مساءً
مغردون عن شهداء سقوط طائرة عسكرية باليمن: عظم الله أجرك يا وطن

هناك في أرض اليمن تُسطر الملاحم والبطولات، وتنزف الدماء دفاعاً عن الأرض والعرض والمقدسات، دفع خيرةُ الرجال والجنود والأبطال أرواحَهم الطاهرة دفاعاً عن الوطن الغالي، وصد المعتدين الحاقدين.

في أرض اليمن وعلى الرغم من سقوط طائرة عسكرية استشهد على إثرها 12 ضابطاً من أبطال القوات المسلحة، إلا أن الملحمة ما زالت تجري على أرض الجهاد والتضحية والفداء، للزود عن كرامة الأمة وأمنها واستقرارها.

اعتصر الألم والحزن على شهداء سقط طائرة الضباط والجنود في اليمن قلوب المغردين، فدشنوا وسماً بعنوان ” استشهاد ١٢ عسكري سعودي باليمن “، عبروا من خلاله عن تعازيهم في شهداء الوطن، سائلين المولى أن يرحم شهداء سقوط طائرة القوات الجوية في اليمن، وأن يلهم أهلهم الصبر والسلوان، وأن يخلفهم خيرا في أهليهم.

بداية علقت جـوهـرة بنت ناصر بقولها: “تغمد الله شهداء الوطن بواسع رحمته وأسكنهم فسيح جناته ألهم ذويهم الصبر والسلوان.. “إنا لله وإنا إليه راجعون”.

وكتب عبدالرحمن المجروح‏ “اللهم تقبل شهداءنا اللهم انصر المرابطين على الحدود اللهم كون عون لهم لا عليهم اللهم اربط على قلوبهم”

وقال الدكتور عبد الرحمن معلقاً على شهداء سقوط طائرة القوات الجوية: “قدموا أرواحهم في سبيل راحه وأمن هذا الوطن العظيم بابطاله وشهدائه رحمهم الله ، تعازيّ لأسرهم عظم الله أجرهم”.

وغرد سلطان السبيعي بقوله: “عظم الله أجرك يا وطن .. وعزاؤنا .. أن قتلانا في الجنة وقتلاهم في النار .. وما أيامهم إلا عدد ..”.

وقالت جمانة “أسمائكم كتبت بماء الذهب في قلوبنا و كلنا فخر بكم اللهم ارحمهم و وسع مدخلهم يا أرحم الراحمين”.

وعلق ملاك عابد الثقفي بقوله: “عظم الله عزاءك يا وطن وإنا لله وإنا إليه راجعون .اللهمّ أنزلهم منازل الصدّيقين، والشّهداء، والصّالحين. آمين”.

وقال الدكتور حسن الحسيني‏: “اللهم اغفر لأبطالنا وتجاوز عنهم وتقبلهم واجعل الجنة مأواهم، والهم ذويهم الصبر والسلوان”.

وكتب زياد النفاح البقمي‏ ناعيا شهداء سقوط طائرة القوات الجوية في اليمن: “اللهم تقبّلهم مع الشهداء، وأحسن عزاءنا وعزاء ذويهم وعزاء الوطن فيهم، وأبدلهم داراً غير دارهم وأهلاً غير أهلهم”.