منشأة رياضية بتهامة عسير.. مطلب الرياضيين من عبدالله بن مساعد

الثلاثاء ١١ أبريل ٢٠١٧ الساعة ١:٣٨ صباحاً
منشأة رياضية بتهامة عسير.. مطلب الرياضيين من عبدالله بن مساعد

‏ناشد عددٌ من الرياضين بتهامة عسير، وتحديدًا بمحافظة محايل، سمو رئيس ⁧‫الهيئة العامة للرياضة‬⁩، الأمير عبدالله بن مساعد‬⁩، اعتماد منشأة رياضية بتهامة تُلبي احتياجات الرياضيين.

وفي هذا السياق، أكّد رئيس نادي الشهيد بمحايل عسير، علي المسعودي لـ”المواطن” أنّ النادي بحاجة ماسّة لمنشأة رياضية في ظل افتقار تهامة عسير كافة لأي منشأة رياضية، مُبينًا أنّه تم الرفع بطلب للهيئة العامة للرياضة والشباب ببناء منشأة لأبناء المحافظة.

وأشار المسعودي إلى أنه تم قبل نحو عام ونصف العام مقابلة سمو رئيس الهيئة العامة للرياضة، الأمير عبدالله بن مساعد، في مكتبه بالرياض ووعد -آنذاك- بتنفيذ المشروع خلال الأعوام المقبلة.

وأضاف المسعودي أنّه “بناءً على ذلك تمّ الانتهاء من استخراج رخصة الإنشاء والتعمير للمنشأة من البلدية وتمّ الرفع بها إلى إدارة التصاميم لرفعها للهيئة”.

ويأمل المسعودي وجميع الرياضيين اللفتة المباركة من سمو رئيس الهيئة العامة للرياضة باعتماد المنشأة الرياضية في أقرب وقت نظرًا للحاجة الملحة لذلك.

يُذكر أنّ الأمير عبدالله بن مساعد، يفتتح اليوم الثلاثاء، منشأة ⁧‫نادي ضمك‬⁩ الرياضي بـمحافظة ⁧‫خميس مشيط‬⁩ بمنطقة ⁧‫عسير.