مواطن ينقذ طفلاً من بين أنياب الكلاب الضالة في خميس مشيط

الخميس ٢٧ أبريل ٢٠١٧ الساعة ١١:٥٩ مساءً
مواطن ينقذ طفلاً من بين أنياب الكلاب الضالة في خميس مشيط
أنقذت العناية الإلهية طفلاً مساء اليوم الخميس، بعدما هاجمته الكلاب الضالة في حي الموسى بخميس مشيط، على طريق الرياض، إذ تدخّل أحد المارة لانتشاله من بين أنيابها، ونقله إلى المستشفى، بعد تعرضه لعضات عدة في مواقع مختلفة من جسمه.
وأوضحت مصادر صحيفة “المواطن“، أنَّ الأطباء أجروا في المستشفى المدني الإسعافات الأولية للطفل، لينقل بعدها من طرف والده إلى المستشفى العسكري.
وكشف عبدالعزيز العمري، أحد سكان الحي، في رسالة إلى “المواطن“، أنَّ سكان حي الموسى في خميس مشيط يعانون معاناة شديدة من كثرة الكلاب الضالة، التي باتت تشكّل خطرًا على حياة الكبار والصغار، فضلًا عن إزعاجها ليلًا بكثرة النباح والفوضى التي تحدثها بين الناس.
وأوضح أنّه “كان آخر أفعالها اعتداءها الوحشي على الطفل صغير، هذا المساء، الذي كاد يفقد حياته لولا لطف الله سبحانه، ووقوف أحد المارة الذي استطاع بقوة وشجاعة أن ينتشله من بين أنيابها، على الرغم من وجود أكثر من عشرين كلبًا في المكان”.
وطالب العمري، بلدية المحافظة بتكثيف عمل فرق إبادة هذه الكلاب في جميع أحياء المحافظة، التي تعاني هذه الأيام من انتشار هذه الكلاب، التي تشكل خطرًا حقيقيًا على الأطفال عند خروج من المنزل، آملًا سرعة تفاعل البلدية بعد هذه الحادثة المؤسفة.

 

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • حزام بن غازي الشهراني

    بلدية خميس مشيط الله يرحمها.
    متوفيه دماغيا واعضائها تالفه لايستفاد منهم.
    إكرام الميت دفنه.

  • عبدالكريم هادي القحطاني

    الصحيح : لولا عناية الله سبحانه بهذا الطفل ثم وقوف احد المارة

    لابد من (ثم)

  • من سكان الحي

    إي والله إنا من سكان الحي
    *أحيانا لا نستطيع النوووووم من صوتها وأزعاجها النباح المتواصل
    *ولا إسمع لإولادي أبداء الخروج على الشارع ،، قبل يومين نجمعت عند السياره فبل نزولنا منها للمنزل في الليل!!!!

  • ابو لمى

    الحمد لله الذي عافانا مما ابتلي به كثيرا من الناس وفضلنا تفضيلا لاكن الم تتساءلو هل لقافة الورع هي الي حطته في ذا الموقف ولا لا اتوقع انه جالس يرجمها ليل الله مع نهاره فعاقبه الله بانيابها والحمد لله على سلامته وارجو ان يكون قد وعي الدرس جيدا.

  • غير معروف

    حسبي الله على بلدية خميس مشيط

  • محمد

    اتقوا الله فى البهاءم المعجمة ولعن رسول الله من اتخذ ذى الروح غرض والله رفيق يحب الرفق وكتب الاحسان فى الامر كله ويعطى عليه ما لا يعطى على غيره وفى كل كبد رطبة اجر وصدقة وما بالكم وبال الكلاب كما بالاحاديث الشريفة ،فلا يجوز هذه الابادة التى يطالب بها هذا الرجل .

  • ابو بدر

    جميع احياء خميس مشيط مليانه كلاب ضاله ومسعوره واعداد مهوله لكن فعلا بلدية خميس مشيط بحميع فروعها ميته دماغيا واعضائها مسرطنه ما تصلح

  • بو علي الشهري

    هذا الطفل عمره سنتين نزل ولااحد شافه وهجموا عليه ٢٠كلب تقريبا وقاموا بعضه والحمدالله الولد الحين حالته افضل