#موبايلي تدعم استمرارية الأعمال بخدمات الحوسبة السحابية والاستضافة

السبت ١ أبريل ٢٠١٧ الساعة ١:٤٧ مساءً
#موبايلي تدعم استمرارية الأعمال بخدمات الحوسبة السحابية والاستضافة

تُوفّر شركة اتحاد اتصالات “موبايلي” لقطاع الأعمال أفضل خدمات استمرارية الأعمال اعتمادًا على خدمات الحوسبة السحابية وخدمات النسخ الاحتياطي المُدار وخدمات استرداد الخادم الافتراضي إضافةً إلى خدمات استضافة مراكز البيانات.

من جهته، أكد الرئيس التنفيذي لقطاع الأعمال في موبايلي المهندس إسماعيل الغامدي “إننا في موبايلي استطعنا أن نكون روّاد التقنية في تقديم الخدمات السحابية الذكية المُساعدة للشركات إلى الوصول إلى بياناتها في حالات توقّف الخدمة لأي حدثٍ غير متوقع، إضافة إلى خدمات استرداد الخوادم الافتراضية والتي تقدم حلولا مدارة بالكامل لاستمرار الخدمات الإلكترونية ويتم ذلك خلال دقائق معدودة”.

وأوضح أنّه “تعدُّ موبايلي أحد أكبر الشركات الرائدة في قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات التي تُقدّم أفضل الحلول للمنشآت العامة والخاصة، بآخر ما وصلت به التقنية في العالم، ومما يُميّز أنظمتها الآمنة، من الجودة، والحماية، والاستمرارية، والدعم”.

يذكر أنَّ “موبايلي” تمتلك 48 مركز بيانات وتقنية، توفر من خلاله مساحة للمنشآت لوضع أجهزة الخادم والتخزين وأجهزة الشبكة فيها بشكلٍ موثوقٍ بها على مستوى المملكة. كما أن مراكز البيانات من الفئة الثالثة والفئة الرابعة والتابعة لموبايلي معتمدة من طرف (™Uptime Institute)، وتوفر من خلالها خصائصًا أمنية للأجهزة ولأمن الشبكة بمستويات عدة، إضافة إلى وجود تكرارٍ كاملٍ للطاقة في المراكز واتصال شبكةٍ أسرع.