موبايلي تطور خدمات أمن المعلومات بالشراكة مع شركة Networks Palo Alto

الأحد ٣٠ أبريل ٢٠١٧ الساعة ١١:٥٠ صباحاً
موبايلي تطور خدمات أمن المعلومات بالشراكة مع شركة Networks Palo Alto

سعيًا من شركة اتحاد اتصالات موبايلي على تطوير عددٍ من الخدمات المُتعلّقة بأمن المعلومات بأفضل المعايير العالمية المعتمدة على منصة الأمن من الجيل الحديث من قِبل شركة PALO ALTO NETWORKS، فقد تم توقيع مذكرة تفاهم ممثلة بموبايلي أعمال مع شركة NETWORKS PALO ALTO الرائدة في مجال أمن المعلومات في مقر موبايلي.

حضر توقيع المذكرة كل من المهندس إسماعيل الغامدي الرئيس التنفيذي لقطاع الأعمال في موبايلي والسيد إسبن داهل نيلسن المدير الإقليمي لقطاع مزودي الخدمات في شركة PALO ALTO NETWORKS في الشرق الأوسط وأوروبا.

وبموجب هذه الاتفاقية ستعمل موبايلي مع شركة PALO ALTO NETWORKS على تطوير عدد من خدمات أمن المعلومات لعملائها بمعايير عالمية اعتمادا على منصة الأمن من الجيل الحديث الخاصة بشركة PALO ALTO NETWORKS، تشمل تقديم خدمة الجدار الناري المدارة وذلك بهدف توفير الحماية من التهديدات الإلكترونية. حيث تركز شركة PALO ALTO NETWORKS على المحافظة على الثقة في هذا العصر الرقمي عبر مساعدة عشرات الآلاف من الشركات والمؤسسات حول العالم على الحماية من الاختراقات الأمنية. وذلك عبر توفير أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا في مجال الأمن السحابي والابتكار ومنصات أمن الجيل الثاني الحديثة.

وتمكن شبكات حماية NETWORKS PALO ALTO التطبيقات من أجل توفير سبل حماية من التهديدات الإلكترونية باستخدام آلية عالية الجودة.

تعليقاً على ذلك قال الرئيس التنفيذي لقطاع الأعمال في موبايلي المهندس إسماعيل الغامدي ” تؤكد موبايلي دورها الريادي في مجال أمن المعلومات المدارة والسحابية، وتعتز بتقديم حلول مبتكرة لمختلف القطاعات مثل القطاع الحكومي، المالي، الصحة، النفط، والمنشآت الصغيرة والمتوسطة”.

وأضاف الغامدي: أن شركة PALO ALTO NETWORKS تعتبر من الشركات الرائدة في مجال أمن المعلومات وستعزز هذه الاتفاقية من حضور موبايلي في سوق الاتصالات وتقنية المعلومات.

كما علق السيد الكس ليكونت، المدير التنفيذي لشركة PALO ALTO NETWORKS في الشرق الأوسط وأوروبا على الاتفاقية قائلاً “نحن سعيدون جداً بهذا التعاون مع شركة موبايلي بهدف تعزيز أمن المعلومات لعملاء موبايلي في المملكة وحمايتهم من الاختراقات الإلكترونية باستخدام منصة الجيل الحديث الآمنة وتأمين حلول حماية متطورة بطريقة تتيح للعملاء إدارة المخاطر بطريقة اقتصادية ستساعد بشكل كبير في تعزيز حماية نمط الحياة الإلكتروني ودعم التطور والنمو المستقبلي”.

الجدير بالذكر أن موبايلي تقدم مجموعة من الخدمات ضمن محفظتها الأمنية السحابية تشمل خدمة الإنترنت الآمن، خدمة الحماية الأمنية للبريد الإلكتروني، وخدمات مكافحة هجمات حجب الخدمة “ANTI-DDOS.