“نبراس” يختتم أسس الوقاية في بيئات العمل بأبها ويطلقها في بيشة

الثلاثاء ١٨ أبريل ٢٠١٧ الساعة ٥:٥٧ مساءً
“نبراس” يختتم أسس الوقاية في بيئات العمل بأبها  ويطلقها في بيشة

رعى مدير مكافحة المخدرات بمنطقة عسير العميد سعد بن عبدالله العمري، اليوم، اختتام البرنامج التدريبي “ أسس الوقاية في بيئات العمل ” والذي نظمته اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات ممثلة في “نبراس”، بمنطقة عسير على مدى ثلاثة أيام.

وألقى العقيد صالح الأسمري أحد المتدربين بالبرنامج كلمة وجه فيها شكره اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات على إقامة مثل هذه البرامج المثمرة، وقدم شكره لمكافحة المخدرات بالمنطقة على تهيئة الجو الصحي للمتدربين.

وفِي الختام قُدمت الشهادات للمشاركين في البرنامج التدريبي، وإلتقطت الصور التذكارية مع سعادة مدير مكافحة المخدرات بمنطقة عسير .

ومن جهة أخرى انطلق في محافظة بيشة وبتنظيم اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات، ممثلة  في “نبراس”، و بالتعاون مع مديرية مكافحة المخدرات في محافظة بيشة وبمقر الجامعة برنامج ” أسس الوقاية في بيئات العمل ” بهدف تعريف المتدربين من الجهات الحكومية بأضرار المخدرات وسبل الوقاية منها .

وفي بداية البرنامج ألقى النقيب حاتم المعاوي كلمة رحب فيها بالحضور وأكَّد أن مثل هذه البرامج لها دور كبير في التعرف على خطر المخدرات على كافة شرائح المجتمع .

يذكر أنَّ اليوم الأول للبرنامج كان بتقديم الدكتور فالح القحطاني وبمشاركة نخبة من الجهات الحكومية بالمحافظة والذي يعوّل عليهم الكثير في محاربة آفة المخدرات وتستمر لمدة ثلاثة أيام .