نجم العين الإماراتي يُثير اهتمام الهلاليين !

الجمعة ٢٨ أبريل ٢٠١٧ الساعة ٧:٥٨ مساءً
نجم العين الإماراتي يُثير اهتمام الهلاليين !

تداولت الجماهير الهلاليّة على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تغريدة النجم الإماراتي عمر عبدالرحمن، والتي شكر من خلالها جماهير الهلال على تصويتها الكبير له في استفتاء شبكة “CNN” العالمية، حول أفضل لاعب عربي في موسم 2016 ـ 2017.

وكان استفتاء الشبكة العالمية عبر حسابها الرسمي على موقع “تويتر” قد شارك فيه ما يزيد على 118 ألف متابع، وكان نجم الأهلي، المحترف السوري عمر السومة، متفوقًا في بداية التصويت على عموري، بالإضافة إلى المصري محمد صلاح والجزائري رياضي محرز، إلا أن عمر عبدالرحمن لاعب العين الإماراتي تمكن في نهاية المطاف من حسم التوصيت لصالحه.

وحصل اللاعب الإماراتي على نسبة 43 % من مجموع الأصوت، وجاء في المركز الثاني عمر السومة بنسبة 37 %، ثم المصري محمد صلاح لاعب روما الإيطالي بنسبة 11 %، وفي المركز الرابع مهاجم ليستر سيتي رياض محرز بنسبة 9 %.

وقال عموري عقب الفوز بالتصويت: “أحب أشكر cnnarabicsport@ لترشيحهم لي على جائزه أفضل لاعب عربي عام 2017 مع إخواني اللاعبين المميزين جدًا”، وأضاف الدولي الإماراتي: “أحب أشكر الجماهير الخليجيه والإماراتية والعيناويه اللي صوتت لي وهالشي مب غريب عليكم شكرًا لكم من القلب”.

وحرص عموري على توجيه شكر خاص إلى جماهير الهلال، التي كانت لها دورًا كبيرًا في حسم التصويت لصالحه، حيث كتب من خلال حسابه الشخصي على موقع تويتر: “شكر خاص حق الجماهير الهلاليه اللي غيرت نسبه التصويت شكرًا لكم من القلب ومحبتكم لي تاج على راسي “.