هذا وعد بنك البلاد للمرابطين في الحد الجنوبي

الثلاثاء ١٨ أبريل ٢٠١٧ الساعة ٢:٥٢ صباحاً
هذا وعد بنك البلاد للمرابطين في الحد الجنوبي

وعد بنك البلاد، بتقديم مبادرة للمرابطين على الحد الجنوبي تهدف لإعادة النفع على المرابطين من أبناء الوطن وعلى أسرهم.

ومن المقرر بحسب رد، مدير عام قطاعات مصرفية الأفراد بالبنك، إيهاب محمود حسوبة على سؤال “المواطن“، أن ترى المبادرة النور قريبًا، موضحًا أن البنك سيقدم خدماته للمرابطين سواء في الفروع أو القواعد العسكرية أو في مساكنهم، و لن يتوانوا قي خدمتهم وهم يذودون عن أرض الوطن ويدافعون عنها.

وأقام البنك، مِساء أمس الأول، حفل تكريمي لجميع عملائه بالمنطقة الجنوبية، بحضور محافظ خميس مشيط، خالد بن عبدالعزيز بن مشيط، ومدراء الدوائر الحكومية، وذلك بفندق ميركيور بخميس مشيط.

وبدأ الحفل بالقرآن الكريم، ثم عرض مرئي لما يقدمه البنك من خدمات مختلفة لعملائه.

وعقب ذلك كلمة الرئيس التنفيذي للبنك، عبدالعزيز العنيزان، الذي رحب فيها بالحضور، مشيرًا إلى ما وصل إليه البنك من تطور، حيث بلغ عدد الفروع ٤٠ فرعًا في مناطق المملكة.

ونوه بما يقدمه البنك من خدمات مصرفية مميزة، عبر خدماته الإلكترونية المتطورة، التي تخدم العديد من العملاء من خلال برامج متعددة، أُتيحت لخدمة العميل أينما كان.

ولفت العنيزان إلى أن البنك حقق نموًا مميزًا خلال عام ٢٠١٦ رغم الركود الاقتصادي، لافتًا إلى مبادرات البنك ومشاركاته في المسؤولية الاجتماعية.

وشدد على أن البنك يسعى دائمًا إلى التوسع من خلال افتتاح فروع جديدة أو تركيب صرافات جديدة في عده مواقع تخدم العملاء أينما وُجدوا.

وتلا ذلك كلمة، مدير المنطقة الجنوبية، حسين بن علي بن فردان، رحب فيها بالحضور، منوهًا بأن بنك البلاد يحمل اسم البلاد وهو في خدمه البلاد العزيزة ويسعد بخدمتها في كل مكان.

وأشار إلى أن المنطقة الجنوبية، يوجد بها ١٨ فرعا وعدد من الصرافات الآلية، كما أن العمل جارٍ لافتتاح فروع جديدة.

وأشاد بدور الإدارة العامة وحرصها على توفير الخدمات البنكية المتميزة لجميع العملاء، ثم قدمت عدد من القصائد الوطنية قدمها كل من الشاعر محمد بن نغموش والشاعر عبدالهادي ابو ديه، والشاعر عقيلان القرني، حيث نالت استحسان الحضور.

وبعدها كلمه عملاء البنك قدمها الشيخ محمد بن كعبان، قدم من خلالها شكره وتقديره لإدارة البنك ومنسوبيه على هذه المبادرة السنوية التي يحظى بها عملاء البنك كل عام.

وتحدث أيضًا عن دور البنك ومساهماته في الأعمال الخيرية، ودعمها.

وبعد ذلك استمع الجميع إلى اقتراحات واستفسارات الحضور، والتي أجاب عليها كل من الرئيس التنفيذي عبدالعزيز العنيزان، ومدير قطاع التسويق والتواصل، عبدالمحسن الملحم، ومدير عام قطاعات مصرفيه الافراد، إيهاب حسوبة، ومدير المنطقه الجنوبية حسين فردان.

وفِي الختام، تم تكريم محافظ خميس مشيط السابق، سعيد بن عبدالعزيز بن مشيط، على جهوده ومساهماته طيله خدمته بالمحافظة.

كما كُرم المحافظ الحالي، خالد بن عبدالعزيز بن مشيط بمناسبه تعيينه محافظًا لخميس مشيط.

وتم تكريم “المواطن“، بمناسبه تغطيتها الاحتفال وتكريم الشعراء المشاركين في الحفل.

‏https://youtu.be/hr1nVojMn0o