35 مطبًا في طريق طوله 35 كم ..هذا ما يحدث في رجال ألمع

35 مطبًا في طريق طوله 35 كم ..هذا ما يحدث في رجال ألمع

الساعة 11:41 مساءً
- ‎فيجديد الأخبار, حصاد اليوم
0
طباعة
المواطن - رائد القرفي - رجال ألمع

يعاني أهالي محافظة رجال ألمع من سوء حال الطريق المؤدي إلى محافظة محايل عسير، والتي تشكل لهم بوابة الأمل، نظرًا لنقص الخدمات في محافظتهم، إلا أنّ هذا الأمل تغتاله كثرة مطبات الطريق و سوء الصيانة، فهل يعقل أنّ طريقًا طوله قرابة 35 كم يكون فيه أكثر من 35 مطبًا !! ناهيك عن سوء التنفيذ والصيانة له.

وأكد أحمد عسيري، أحد الأهالي لـ ” المواطن ” : أنّ هذا الطريق هو الوسيلة الوحيدة التي تساعدهم على قضاء حوائجهم اليومية من محافظة محايل عسير، إلا أنّه أصبح عبئاً ثقيلاً بسبب سوء حالته لافتًا إلى تجاهل مسؤولي المحافظة لمطالبهم.

بدوره أشار محمد يحيى، إلى أن طريق رجال ألمع – محايل عسير يعاني الكثير والكثير وبدلًا من أن يلتفت المسؤولون للطريق نجد تجاهلاً تامًا لمطالبنا ويكون مصير شكوانا الإهمال.

وقال محمد القيسي: كنا نسير في الطريق قبل هذه المطبات حوالي 15 دقيقة أما الآن فتضاعف الزمن لأكثر من 35 دقيقة، وأكثر، كما تضررت سياراتنا مما كلفنا أعباءً مادية كبيرة.

وأشار الأهالي إلى أنّه إذا كان الهدف من كثرة هذه المطبات هو تقليل الحوادث المرورية، فهناك طرق كثيرة للحد منها، من بينها زيادة دوريات المرور أو وضع نقاط تفتيش مفاجئة أو رادار لرصد المتجاوزين للسرعة .

 



تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :