35 من أبناء “تربية” الرياض يشاركون بفعاليات يوم اليتيم العالمي

35 من أبناء “تربية” الرياض يشاركون بفعاليات يوم اليتيم العالمي

الساعة 8:43 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة, حصاد اليوم
0
طباعة
المواطن - الرياض
شارك 35 من أبناء دار التربية الاجتماعية للبنين بالرياض في احتفالية نظمتها مجموعة أتيال بالتعاون مع عدة جهات وشركات بمناسبة ” يوم اليتيم العالمي ” والتي تضمنت العديد من البرامج والفعاليات الترفيهية.
يأتي ذلك من منطلق إيمان القطاع الخاص بأهمية المشاركة في دعم العمل الخيري والإنساني وتفعيلاً لدورها في المسؤولية الاجتماعية.
وحضر الاحتفالية التي أقيمت في إحدى الاستراحات الخاصة بالرياض، عددًا من مسؤولي الدار وأعضاء الأقسام الإدارية والاجتماعية والطبية  وعدد من منسوبي المجموعة ورجال الأعمال.
وتخلل الاحتفالية  العديد من الفقرات التي اشتملت على ألعاب ومسابقات، وعروض من إحدى الفرق الترفيهية، كما تم تكريم أبناء الدار المتفوقين دراسيًا والفائزين في المسابقات.
وعبّر الأبناء الأيتام عن سعادتهم بالمشاركة في هذه الاحتفالية، مؤكدين أنهم قضوا وقتاً سعيداً وممتعاً أظهروا خلاله بعضاً من مواهبهم في الألعاب التي مارسوها واستفادوا من المسابقات المصاحبة في تنمية مداركهم الثقافية، مقدمين شكرهم وتقديرهم لمن قام على الحفل فكرة وتنظيمًا وتنفيذًا.
من جانبها قدمت إدارة دار التربية الاجتماعية شكرها وتقديرها لمنظمي الاحتفالية، مشيدة بدور القطاع الخاص في دعم البرامج والأنشطة المقدمة للفئات المشمولة برعاية الوزارة ومن بينهم فئة الأيتام .

تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر




"> المزيد من الاخبار المتعلقة :