4 سفراء يدعمون المواهب السعودية في حملة “أنتم فخرنا”

الثلاثاء ٢٥ أبريل ٢٠١٧ الساعة ٤:٣٨ مساءً
4 سفراء يدعمون المواهب السعودية في حملة “أنتم فخرنا”

اختارت اللجنة المنظمة لحملة “أنتم فخرنا”، 4 سفراء لدعم المواهب السعودية المشاركة في الحملة، التي تهدف لدعم المواهب الوطنية، وتنمية قدراتها، وفق برنامج يقدم خلال الفعالية التي ستقام في الرياض الشهر المقبل.

ويرعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن عبد الرحمن بن عبد العزيز آل سعود رئيس مجلس إدارة جمعية تنمية وتمويل الأسر المنتجة (أعمال)، المبادرة التي تستمر لـ4 أيام، بمشاركة وزارة التعليم ممثلة بمكتب شمال الرياض، وجمعية أعمال الرائدة في دعم الأسر المنتجة، والفعاليات الترفيهية نكهات.

وركزت اللجنة في دعواتها للسفراء على أن يمثلوا فئات المواهب المختلفة في الشعر والتخصصات العلمية والإلقاء والإنشاد، من خلال خبرتهم الطويلة في هذه المجالات، وموهبتهم.

وستكون الدكتورة ملاك الحسيني عضو هيئة تدريس بجامعة الملك سعود، سفيرة لدعم المتواصل للمواهب المشاركة في “أنتم فخرنا”، عبر خبرتها الطويلة في المجال التعليمي.

فيما سيكون شاعر المليون الشاعر زياد بن نحيت سفيراً لدعم المواهب الشعرية.

وستكون نجمة مواقع التواصل الاجتماعي أفنان النملة سفيرة للمواهب الشابة التي ستتواجد في الفعالية الأبرز خلال الأسبوع المقبل على مستوى منطقة الرياض، واختيرت نجمة مواقع التواصل الاجتماعي لانا الفراج لتكون سفيرة للأطفال ودعمهم على تنمية قدراتهم ومواهبهم.

وأوضح مدير مشروع “نكهات” محمد الدعجاني، اختيار هذه الشخصيات الـ 4 كسفراء لمبادرة “أنتم فخرنا”، جاء بعد رصد وبحث متواصل على مدار 3 أشهر، لإيجاد الأسماء التي ستساهم في تطوير ونقل تجاربها للمواهب.

وأشار إلى أنّه “تحرص الفعالية على تأسيس قاعدة وركيزة أساسية لمواهبنا الوطنية التي يزخر بها الوطن”، مبيّنًا أنّه “سيتم عقد ورش عمل متنوعة للمواهب المشاركة على مدار 4 أيام، سعينا للمساهمة في إبرازها وفق برنامج يهدف إلى ربط المواهب بخدمة المجتمع، والعمل التطوعي”.

يذكر أن “نكهات” واحدة من أهم الفعاليات التي تساهم في تقديم الترفيه بأشكال مختلفة، كالثيم الثلجي وثيم الصحراء، وثيم هاواي، بالإضافة إلى تواجد العديد من نجوم الإعلام الجديد.