4 ميادين ساحرة تجمع الثقافة والترفيه في الرياض غدًا

الأربعاء ٢٦ أبريل ٢٠١٧ الساعة ٥:٥١ مساءً
4 ميادين ساحرة  تجمع الثقافة والترفيه في الرياض غدًا
يفتتح أمين منطقة الرياض المهندس إبراهيم السلطان مهرجان “ميادين ساحرة”، غدًا، والذي يضم 4 ميادين رئيسية، تجمع الجوانب الثقافية والترفيهية.
وتقام فعاليات المهرجان في منتزه الملك عبدالله بن عبدالعزيز بالملز وتستمر حتى 6 مايو 2017 بدعم من أمانة منطقة الرياض والهيئة العامة للترفية.
ويتميز المهرجان بدمج الترفيه والمعرفة والحضارات في جو عائلي مختلف ومتنوع من الخيارات، ويضم الجانب الثقافي العالمي ويسلط الضوء على جوانب ثقافية محلية بالإضافة إلى جانب المرح والتحديات الجماعية والتجارب الترفيهية الحديثة والاستكشافات العلمية التي تفتح الآفاق على نافذة من المستقبل مغلفة جميعها بلمسة فنية مبتكرة.
ويعتبر ميدان المعرفة أول ميادين المهرجان، وهي منطقة أنشطة لجميع الاعمار لتعزيز المهارات والمواهب في مجال العلوم والهندسة والفنون والتصاميم وإعادة التدوير والفضاء والزراعة وغيرها.
وللاطلاع على الحضارات المختلفة يتيح المهرجان ميدان “عوالم جديدة ” والذي يستضيف في هذة الدورة الحضارة الصينية , ولم يغفل المهرجان وطننا الحبيب بتوفير ميدان “السعودية” للاحتفاء بثقافة المملكة ماضيها وحاضرها حيث خصصت هذه الدورة لمنطقة الحجاز.
وأخيراً يتضمن المهرجان ميدان “المرح” لأفراد العائلة وفتح المجال للابتكار والإبداع من خلال الألعاب الجماعية وتجارب صممت خصيصاً لهذا المجال .
الجدير بالذكر أنه سيتاح الدخول المجاني لذوي الإعاقة وأبناء شهداء الواجب التابعين للجمعيات الخيرية الرسمية.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • غير معروف

    الدخول الشخص ب85 ريال شكرا لتاونكم كان الشخص ب100 افضل .يعني ابو خمسه عيال يتسلف ويجكم .

  • اماني

    ه الله الله الله يالسعر