هكذا تحدى جستنية رئيس الاتحاد السابق !

الثلاثاء ١١ أبريل ٢٠١٧ الساعة ٧:١٢ مساءً
هكذا تحدى جستنية رئيس الاتحاد السابق !

أكّد مدير المركز الإعلامي السابق في نادي الاتحاد، الناقد الرياضي عدنان جستنية، أن رئيس الاتحاد السابق وعضو شرفه الحالي منصور البلوي لن يستطيع الدخول في انتخابات رئاسة العميد في حالة دخول الرئيس المُكلف الحالي حاتم باعشن، موضحًا أن نظام الانتخابات القائم يختلف كثيرًا عما كان يحدث في العقد الماضي.

وتحدى جستنية، في تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر”، منصور البلوي، مبيّنًا “خذوها مني واحفظوها، لو دخل حاتم باعشن الانتخابات منصور البلوي لن يرشح نفسه، فالانتخابات الإلكترونية تفرق كثيرًا عن مجموعة صالح القرني .. باعشن وبس”.

وكانت الهيئة العامة للرياضة، قد أصدرت بيانًا اليوم الثلاثاء أكّدت من خلاله أنّها ستقوم بتكليف مجلس إدارة لنادي الاتحاد لمدة عام؛ في حال قدم المجلس المكلف شيكاً مصدقاً باسم النادي لا يقل عن 30 مليون ريال، دون شرط أو التزامات على النادي.

وأشارت الهيئة العامة للرياضة إلى أنّه “ستوضح يوم الخميس المقبل معلومات مكملة للبيان الذي صدر العام الماضي عن وضع إدارة نادي الاتحاد للموسم المقبل”.

وينتظر عشاق نادي الاتحاد إلى ما ستؤول الأمور يوم الخميس، الذي سيوضح لهم أن تكون رئاسة العميد مستمرة بالتكليف أو سيتم فتح أبواب الانتخابات.