“إيفاء” تحتفي بنهاية العام الدراسي لذوي الإعاقة في الشرقية

“إيفاء” تحتفي بنهاية العام الدراسي لذوي الإعاقة في الشرقية

الساعة 8:52 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
2730
0
طباعة
المواطن_ نوف العايد_ الشرقية

احتفلت جمعية المعاقين بالمنطقة الشرقية “إيفاء” بختام العام الدراسي 1438هـ، بحفل تضمن عددًا من الفعاليات التي قدمها طلاب وحدتي التأهيل المهني “كبار” والرعاية النهارية “ذكور”، واحتوى عدد من البرامج الترفيهية والمسابقات الرياضية والثقافية.

 جاء ذلك بحضور حمد السلطان المدير المالي والإداري نيابة عن سعد بن عبد الله المقبل المدير العام، وبمشاركة عدد كبير من أولياء أمور الطلاب من ذوي الإعاقة.

ومن جانبه استعرض حمد السلطان المدير المالي الإنجازات التي تحققها الجمعية في سبيل دعم انطلاقة أبنائها من ذوي الإعاقة الذين تتبناهم الجمعية بوحدات الرعاية النهارية والتأهيل المهني.

كما ألقى السلطان الضوء على رسالة الجمعية وما تقدمه لهم من برامج تأهيلية شاملة في جميع مجالات العلاج الطبيعي والوظيفي، والأطراف، والجبائر، والنطق، والرعاية النفسية، مما يكون لها المردود الإيجابي في تنمية قدرات الطفل ومهاراته التي تدفع به إلى الاندماج في المجتمع والتفاعل مع الآخرين.

وأضاف السلطان أن جمعية المعاقين بالمنطقة الشرقية  “إيفاء” تلعب دورًا هامًا في حياة كل فرد من ذوي الإعاقة من أبناء المنطقة الشرقية وغيرها.

وعلى صعيد آخر احتفلت الأقسام النسائية بالجمعية بالحفل الختامي لطالبات التأهيل المهني، والرعاية النهارية، والتأهيل ضمن المجتمع في الصالة الرياضية بالجمعية، وذلك بحضور قرينات رئيس وأعضاء مجلس الإدارة، وقد تضمن الحفل العديد من الفقرات الفنية والترفيهية التي قام بها طالبات الوحدات، وقد لاقت جميع الفقرات ترحيبًا كبيرًا من أمهاتهن، لاسيما وأنه تمت مشاركة الأمهات معهن بالحضور والمتابعة في هذه الفقرات الفنية والترفيهية المتميزة.

يذكر أن جمعية المعاقين بالمنطقة الشرقية “إيفاء” تحتفل كل عام في نهاية العام الدراسي بأبنائها من المنتسبين في وحدات الرعاية النهارية والتأهيل المهني بجميع الأقسام.



ِشارك  على الفيس بوك

اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :