انطلاق “تمكين” لتأهيل 26 قيادياً في الجمعيات الخيرية بالجوف

الساعة 9:51 صباحًا
- ‎فيأخبار 13 منطقة, حصاد اليوم
0
طباعة
المواطن - الجوف

دشّن مركز بناء الطاقات المتخصص في تأهيل وتطوير المنظمات غير الربحية في الجوف بالشراكة مع مجلس شباب الجوف، مشروع “تمكين” لتأهيل قيادات المنظمات غير الربحية، وذلك بدعم وتمويل من مؤسسة الملك خالد.

وأوضح رئيس مجلس إدارة مركز بناء الطاقات الدكتور نوح الشهري أن المشروع يهدف إلى تأهيل 26 من القيادات الإدارية في 8 منظمات غير ربحية بمنطقة الجوف ليكونوا قادرين على تطوير العمل المؤسسي في منظماتهم.

وأضاف الشهري أن المشروع يمر بأربع مراحل تشمل التخطيط المؤسسي والبناء المؤسسي وتطوير إجراءات العمل وإدارة المشاريع.

من جهته أوضح علي المطيري، مدير الاتصال المؤسسي بمؤسسة الملك خالد، أن هذا المشروع يتّسق مع مساعي المؤسسة المستمرة في تدعيم ركائز القطاع غير الربحي في المملكة وتمويل برامجه التنموية المتنوعة من أجل الارتقاء بمستوى الخدمة المقدّمة للشرائح التي تستهدفها منظمات هذا القطاع، حيث نجحت المؤسسة خلال العام الماضي بتنفيذ برنامج “تأهيل قيادات العمل المؤسسي للمنظمات غير الربحية بمنطقة جازان” بالتعاون مع مركز بناء الطاقات.

وأضاف المطيري “يسعدنا أن نكرّر النجاح في محطة أخرى وهي منطقة الجوف للمساهمة في تحقيق الاستدامة المؤسسية للجهات غير الربحية الناشطة في المنطقة، ورفع نسبة المشروعات التي لها أثر اجتماعي وتتواءم مع أهداف التنمية الوطنية”، مؤكداً حرص مؤسسة الملك خالد على دعم مثل هذه المشروعات ومواصلتها لتحفيز منظمات القطاع الخيري في المملكة بكل السبل الممكنة بما يضمن لها التحوّل نحو المؤسسية وتنفيذ البرامج التي تحقق التنمية المجتمعية والأثر الإيجابي المنشود.

حضر التدشين مسؤول مركز دعم المنظمات غير الربحية بمؤسسة الملك خالد أحمد السعيدان ورئس مجلس إدارة مركز بناء الطاقات الدكتور نوح الشهري.

تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر


هل قرأت هذا ؟
  • الميليشيا تمنع دخول 5 سفن إغاثية ميناء الحديدة من 26 يومًا
  • زيارة الملك إلى القصيم وحائل تحقق 20 مليون مشاهدة عالمية وتصل 26 دولة
  • 26 وظيفة شاغرة في مستشفى الملك فيصل التخصصي
  • 26 وظيفة مدنية شاغرة لدى قيادة القوات البرية

  • ِشارك  على الفيس  بوك
    "> المزيد من الاخبار المتعلقة :