بادرة إدارة الفيصلي تحظى بإشادة جماهير الأهلي !

بادرة إدارة الفيصلي تحظى بإشادة جماهير الأهلي !

الساعة 8:19 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة

المواطن ـ محمد سلام

قدمت جماهير نادي الأهلي عبر مواقع التواصل الاجتماعي شكرها إلى إدارة نادي الفيصلي برئاسة فهد المدلج ، بعد أن أعلنت شراء تذاكر مواجهة الفيصلي أمام الأهلي غداً الجمعة ضمن نصف نهائي بطولة كأس خادم الشريفين والتي ستقام على ستاد مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية.

وقالت إدارة الفيصلي عبر بيان رسمي: “تقديراً للبطولة الغالية التي تحمل اسم غالي على الجميع، ولدعم ووفقات الرمز الأهلاوي الأمير خالد بن عبدالله الدائمة لناديه الفيصلي، فقد وجه رئيس الفيصلي فهد المدلج بشراء تذاكر مباراة الفيصلي القادمة أمام نادي الأهلي الشقيق في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين ليكون الدخول مجاني لجميع جماهير الفريقين متمنين للجميع التوفيق”.

هذا ويسعى الأهلي حامل اللقب وصاحب الرقم القياسي في عدد مرات التتويج، لبلوغ النهائي للمرة الثامنة عشرة في تاريخه والمحافظة على حظوظه في الدفاع عن لقبه وإنهاء موسمه الذي استهله ببطولة السوبر، إلى الفوز بهذه المباراة .
وجاء تأهل فريق الأهلي إلى هذا الدور بعدما فاز على الشعلة بهدفين مقابل هدف ، ثم فاز على القادسية بثلاثة أهداف مقابل هدف ، وبعدها فاز على فريق وج بـ6 أهداف دون رد.

وعلى الجانب الآخر، يريد الفيصلي تحقيق المفاجأة في إبعاد الأهلي ومن ثم الوصول إلى النهائي كإنجاز تاريخي للفريق ، في ظل أنه يلعب على ملعبه وبين جمهوره، وكان تأهل الفيصلي إلى هذا الدور بعد فوزه على الجيل بثلاثة أهداف مقابل هدفين ، من ثم الفوز على الخليج بهدفين مقابل هدف ، والتغلب على العدالة بهدفين مقابل هدف.

تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر




"> المزيد من الاخبار المتعلقة :