بالصور.. تفاصيل الاجتماع الأمني الثاني للجهات المشاركة في حملة وطن بلا مخالف
العمل ميدانيًا على مدار الساعة وتسهيل مغادرة المستفيدين

بالصور.. تفاصيل الاجتماع الأمني الثاني للجهات المشاركة في حملة وطن بلا مخالف

الساعة 9:35 مساءً
- ‎فيجديد الأخبار, حصاد اليوم
0
طباعة
المواطن ـ الرياض:
حثّ مدير الأمن العام الفريق عثمان بن ناصر المحرج، الجهات الميدانية المشاركة في حملة وطن بلا مخالف على مباشرة مهامها على مدار الساعة، بالتنسيق مع الجهات المشاركة.
جاء ذلك خلال الاجتماع  الثاني الذي ترأسه اليوم الاثنين، لجهات الأمن العام المعنية بتنفيذ الخطة الوطنية الشاملة لتعقب وتوقيف مخالفي نظام الإقامة والعمل وأمن الحدود، التي تنفذها وزارة الداخلية، وعدد من الجهات الحكومية المشاركة وتتضمن مهلة 90 يومًا، من مطلع رجب الماضي للمخالفين لمغادرة البلاد وفق شروط وضوابط محددة.
وفي بداية الاجتماع، نقل مدير الأمن العام للمجتمعين كافة، تحيات وتقدير صاحب السمو الملكي ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية حفظه الله. كما أثنى على جهود الجهات المشاركة في هذه الحملة، مؤكدًا “ضرورة العمل بروح الفريق الواحد وتأكيد التكاملية مع مختلف قطاعات وزارة الداخلية”.
عقب ذلك،  استعرض مع المجتمعين ما تم تحقيقه منذ بداية هذه المرحلة من الحملة، التي دشنها صاحب السمو الملكي ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية – حفظه الله -.
كما تمَّ استعرض التدابير والخطوات الوقائية التي تم اتّخاذها لإنجاح هذه الحملة، مع التركيز على البيئة الحاضنة وأثرها على مقدرات ومكتسبات الوطن.
وحضر الاجتماع مدراء شرط المناطق بالمملكة وقادة القوات المعنية، وعدد من مساعدي مدير الأمن العام ومدراء الإدارات العامة، ومستشاري مدير الأمن العام.
وخرج بالعديد من التوصيات، منها:
  • تكثيف العمل الأمني على مدار الساعة
  • سرعة إنهاء إجراءات المبادرين إلى تسليم أنفسهم لكي يستفيدوا من المهلة التي تنتهي في آواخر شهر رمضان الكريم.

تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر




"> المزيد من الاخبار المتعلقة :