بالصور.. جموع غفيرة تودع الشهيد الواهبي في بيشة

بالصور.. جموع غفيرة تودع الشهيد الواهبي في بيشة

الساعة 2:37 مساءً
- ‎فيالمراسلون, جديد الأخبار, حصاد اليوم
0
طباعة
بالصور.. جموع غفيرة تودع الشهيد الواهبي في بيشة
المواطن - سعيد ال هطلاء ونواف مثاعي - بيشه:

ودّعت جموع من أهالي صمخ جنوبي بيشة، صباح اليوم، جثمان شهيد الوطن العريف عبدالله سعيد الواهبي الشهراني، أحد منسوبي القوات البرية، والذي استشهد على الشريط الحدودي أثناء أداء واجبه في الدفاع عن دينه ووطنه.
وكان جثمان الشهيد قد وصل، عبر طائرة مروحية برفقة عدد من الضباط والأفراد.

وشارك في تشييع جثمان الفقيد، رئيس مركز صمخ سعد القرقاح ومساعد قائد المنطقة الجنوبية اللواء زايد البناوي ورؤساء الإدارات الحكومية بمركز صمخ ومشايخ ونواب عدد من قبائل بني واهب وضباط وأفراد القوات المسلحة بالمنطقة الجنوبية.

وقد نقل رئيس مركز صمخ تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود٬ وولي عهده الأمين٬ وولي ولي العهد٬ وأمير منطقة عسير وسمو نائبه لأسرة وذوي الشهيد، الذين عبروا عن اعتزازهم باستشهاد ابنهم أثناء تأدية عمله في ميدان الشرف والكرامة, مدافعًا عن دينه ومليكه ووطنه٬ سائلين الله أن يكتبه من الشهداء.
وتشير المعلومات التي حصلت عليها “المواطن“، إلى أن الشهيد رحمه الله، متزوج منذ جمادى الثانيه ١٤٣٧هـ، وله طفل واحد عمره ما بين ٣-٤ أشهر، اسمه سعيد.

وأوضحت المعلومات أن ترتيب الشهيد هو الرابع، بين اخوته، وله 3 أشقاء؛ وهم سابر ويعمل في شركه الغاز بخميس مشيط، ومحمد ويدرس في جامعه بيشه تخصص رياضيات، وعلي، خريج ثانوية عامة.





جديد الأخبار
تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :