صاحب الصورة الأشهر في أمطار الباحة يروي لـ”المواطن” حادثة الغرق
لم تحضر أي جهة مختصة من الدفاع أو المرور أو فرق الإنقاذ إلا بعد نصف ساعة

صاحب الصورة الأشهر في أمطار الباحة يروي لـ”المواطن” حادثة الغرق

الساعة 10:39 مساءً
- ‎فياخبار رئيسية, المراسلون, حصاد اليوم
طباعة
المواطن - سعيد مشهور - الباحة

بعد الأمطار التي شهدتها منطقة الباحة، مساء أمس الأحد، والتي تسببت في احتجازات عديدة وغرف بعض الطرق، تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو وصورًا عديدة، أبرزها لشاب يقف على سيارته محتجزًا وسط الشارع العام والسيول متدفقة بشكل كثيف.

صحيفة “المواطن“، التقت الشاب المحتجز وصاحب الصورة الأشهر نايف القحطاني، حيث تحدث عن الواقعة وقال: إن أمطارًا غزيرة هطلت على منطقة الباحة نتج عنها تدفق سيول بكميات كبيرة؛ مما أدت إلى احتجاز سيارات وتجمع كثير للسيول في أماكن معينة على الطريق العام والشوارع الفرعية.

وأضاف أنه كان متواجدًا بالطريق الرئيسي (الباحة – الطائف) وكان يقف بجانب الطريق لمدة ساعة إلى ساعتين، موضحًا أنه تحرك متجهًا إلى مسكنه، خاصة وأنه أحد طلاب جامعة الباحة، وبعد أن تحرك فوجئ بكثافة السيول القوية أمامه وخلفه؛ لأن كل السيول المنقولة اتجهت إلى هذا الطريق المؤدي إلى مسكنه.

وتابع أنه حاول الرجوع بالسيارة فلم يستطع؛ ما أدى إلى زحف المركبة إلى مكان تجمع السيول، واختلف اتجاه السيارة، وهو ما تسبب في دخول المياه إلى داخل السيارة بكثافة، فحاول الخروج من النافذة، لينجح في ذلك ويصعد أعلى المركبة وكان المطر حينها كثيفًا جدًّا.

وأردف: “ارتطمت السيارة بصبات الكبرى ثم قفزت على السور والحاجز للكبرى، ونجوت بفصل الله رغم كثافة الأمطار والسيول المتدفقة، وعدت للمكان والسيارة ولم تحضر أي جهة مختصة من الدفاع أو المرور أو فرق الإنقاذ إلا بعد نصف ساعة”.

واستكمل قوله: “حضر بعدها أفراد الدفاع المدني للموقع، وسحبنا السيارة قليلًا من مكان السيول، وحضر أمين أمانة منطقة الباحة ومنسوبوها ومدير الدفاع المدني والمواطنون المتواجدون، والسيارة لا زالت في الموقع إلى الآن”.

وختم: “حولني الدفاع المدني إلى إمارة منطقة الباحة، وأتمنى من الله ثم من أمير منطقة الباحة النظر إلى موضوعي؛ فأشهد الله أنني لا أملك سواها”.


هل قرأت هذا ؟
  • بعد الحرائق .. مصادر “المواطن”: إخلاء أسواق الأمير متعب خلال شهور بهدف التنظيم
  • صاحب الصورة الأشهر في أمطار الباحة يروي لـ”المواطن” حادثة الغرق


  • almowaten jobs
    ِشارك  على الفيس  بوك
    "> المزيد من الاخبار المتعلقة :