بعد السطو على مليون ريال .. شرطة جازان تميط اللثام عن عصابة سرقة المحلات

بعد السطو على مليون ريال .. شرطة جازان تميط اللثام عن عصابة سرقة المحلات

الساعة 11:36 مساءً
- ‎فيجديد الأخبار, حصاد اليوم
0
طباعة
بعد السطو على مليون ريال .. شرطة جازان تميط اللثام عن عصابة سرقة المحلات
المواطن ـ عمر عريبي ـ جازان:

ألقت شرطة منطقة جازان، ممثلة في إدارة التحريات والبحث الجنائي، القبض على عصابة مكونة من ثلاثة أشخاص، تخصصت في سرقة حصيلة المحلات التجارية في محافظات عدة في المنطقة.

وتأتي عملية القبض بعد رصد عدد من البلاغات لقضايا سرقة بعدد من المحافظات، بأسلوب إجرامي متشابه، تمثل في السطو على المحلات التجارية وسرقة خزناتها، وبعد أن يستخرج ما بداخلها من نقود يتم التخلص منها.

وبناء على تلك البلاغات، ونظرًا لخطورة اﻷسلوب الإجرامي الذي ينتهجه الجناة، وجه مدير شرطة منطقة جازان رئيس اللجنة اﻷمنية الدائمة اللواء ناصر بن سعيد القحطاني بتشكيل فريق متخصص من إدارة التحريات والبحث الجنائي، لدراسة البلاغات وسرعة اﻹطاحة بالجناة، وهو ما تحقق.

وتمكّن الفريق اﻷمني من إماطة اللثام عن تلك الجرائم واﻹطاحة بمرتكبيها، إذ اتّضح بأنهم ثلاثة أشخاص من جنسية عربية، مقيمون بطريقة غير شرعيّة.

وبالتحقيق المبدئي معهم، اعترفوا بتنفيذ أكثر من 12 عملية سطو بمحافظات صبيا وأبوعريش والعارضة وأحد المسارحة ومدينة جازان، سرقوا خلالها مبالغ تتجاوز المليون ريال. وتم اتّخاذ اللازم حيالهم وإحالتهم لجهة الاختصاص وتصديق اعترافاتهم شرعًا.

ومن جهته، أشاد مدير شرطة منطقة جازان اللواء ناصر القحطاني ببراعة رجال اﻷمن، وتمكّنهم من كشف غموض تلك القضايا واﻹطاحة بمرتكبيها، حاثًا على مضاعفة الجهود.

 

جديد الأخبار






تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :