بهدف الوصول إلى 1000 وحدة دم.. حملة للتبرع لأبطال الحد في جدة
تحت شعار "دمي فدا ترابك يا وطن"

بهدف الوصول إلى 1000 وحدة دم.. حملة للتبرع لأبطال الحد في جدة

الساعة 12:19 صباحًا
- ‎فيأخبار 13 منطقة, المراسلون, حصاد اليوم
0
طباعة
المواطن ـ فيصل الزيادي ـ جدة

أطلق مجمع الملك عبدالله الطبي بجدة، صباح أمس الأحد، حملة تبرع بالدم لجنودنا أبطال الحد الجنوبي تحت شعار “دمي فدا ترابك يا وطن”، بالتعاون والتنسيق مع عدد من الجهات الحكومية والخاصة؛ كشرطة جدة، والمرور، والجوازات، والدفاع المدني، وحرس الحدود، والأحوال المدنية.

كما يشارك في الحملة التي تأتي برعاية مدير الشؤون الصحية بمحافظة جدة الدكتور مشعل بن مسفر السيالي، تلفزيون جدة، ووزارة التعليم، والخطوط السعودية، وجمارك مطار الملك عبدالعزيز، وشركة الكهرباء، والمحكمة العامة بجدة، إلى جانب الاتصالات السعودية، وناديي الأهلي والاتحاد، وتستمر الحملة إلى نهاية العام الجاري.

وتأتي هذه الحملة من باب المشاركة المجتمعية واستشعار المسؤولية، وترسيخًا للهدف الإنساني النبيل في البذل والعطاء، وتكامل الجهود بين أبناء الوطن الواحد عسكريين ومدنيين.

كما تهدف الحملة إلى نشر التوعية وثقافة التبرع بالدم في المجتمع، وما لها من فوائد كثيرة على المتبرع نفسه والمريض المحتاج للدم، خصوصًا وأن حملات التبرع بالدم شهدت مؤخرًا إقبالًا منقطع النظير يظهر الروح الوطنية المعطاءة لأبناء وطننا ودعمًا لجنودنا البواسل في الحد الجنوبي الذين يقدمون أرواحهم ودماءهم الزكية للدفاع عن الدين والوطن.

ويهدف مجمع الملك عبدالله الطبي من هذه الحملة الوصول إلى 1000 وحدة دم، حيث يشارك في هذه الحملة عدد من الكوادر الطبية والفنية المؤهلة، ستقوم بزيارات ميدانية في مقر أعمال الجهات المشاركة.


‏‫




تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :