“تحايل” ومخالفات في حملة لمتابعة توطين الاتصالات بالرياض
الابلاغ عن أي مخالفات للقرار عبر هاتف خدمة العملاء الموحد 19911

“تحايل” ومخالفات في حملة لمتابعة توطين الاتصالات بالرياض

الساعة 5:22 مساءً
- ‎فيجديد الأخبار, حصاد اليوم
0
طباعة
المواطن- الرياض

واصل فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة الرياض تنفيذ حملاته الميدانية المشتركة برفقة الجهات الشريكة على محالّ الاتصالات بالعاصمة لمتابعة الالتزام بتوطين مهنتي بيع وصيانة أجهزة الجوالات وملحقاتها وقصر العمل فيها على السعوديين والسعوديات.

وأسفرت إحدى الحملات عن ضبط وافد في حي البطحاء يمارس صيانة الجوالات في أحد المحلات المخصصة لبيع الألعاب الإلكترونية “بلايستيشن” في محاول منه للتحايل على قرار توطين قطاع الاتصالات.


وفي إطار متصل، رصدت الفرق التفتيشية المشتركة في محافظتي عفيف وشقراء خلال الجولات التفتيشية مخالفتين لقرار التوطين، فيما كشفت عن التزام أصحاب المحال في محافظة الخرج.
وأكد مساعد مدير عام فرع العمل والتنمية بالرياض للعمل سعد الدوسري أن الحملات التفتيشية مستمرة في جميع محافظات منطقة الرياض، مشددًا على أنه لا تهاون مع مخالفي القرار.

ودعا عملاء الوزارة للتعاون معها والإبلاغ عن مخالفات قرار توطين قطاع الاتصالات، من خلال تطبيق  “معًا للرصد”، حيث سيتم التعامل الفوري مع البلاغات حرصًا على تحسين وتطوير بيئة سوق العمل وضبطها.

ولفت إلى أنه يمكن أيضًا الإبلاغ عن أي مخالفات للقرار أو في حال عدم التزام المنشآت والعاملين بقرار قصر العمل على السعوديين في القطاع، عبر الاتصال على هاتف خدمة العملاء الموحد 19911.

تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر




"> المزيد من الاخبار المتعلقة :