تصريحات مهاجم الهلال عن عمر السومة تحظى بإشادة الجماهير

تصريحات مهاجم الهلال عن عمر السومة تحظى بإشادة الجماهير

الساعة 12:12 صباحًا
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة

المواطن ـ محمد سلام

امتدحت الجماهير الرياضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي مهاجم نادي الهلال، المحترف السوري عمر خريبين، وتصريحاته عقب تحقيق فريقه لقب كأس خادم الحرمين الشريفين للمرة الثامنة في تاريخه، بعد أن تغلب في المباراة النهائية على النادي الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في اللقاء الذي أقيم على ملعب الجوهرة المشعة في جدة.

وعقب نهاية اللقاء، رد خريبين على المقارنات التي تطلق بينه وبين مواطنه عمر السومة مهاجم الأهلي، حيث قال: “السومة لاعب كبير ولا أعتقد أنه سيأتي للدوري السعودي لاعب بإمكانياته”، مشددا على صعوبة مقارنة أي لاعب معه.

وأوضح خريبين أن دوره كلاعب يختلف عن دور السومة، وذكر: “أختلف عن عمر السومه، هو يلعب مهاجم صريح انا العب مهاجم ثاني وهو لاعب كبير”.

ووجدت تصريحات خريبين إشادة كبيرة من الجماهير الرياضية، حيث أكدت أنه يتمتع بأخلاقيات عالية وتواضع كبير، بالإضافة إلى مهاراته ومستوياته الرائعة التي ظهرت مع الهلال منذ انضمامه على سبيل الإعارة في يناير الماضي قادما من الظفرة الإماراتي.

وكان عمر خريبين قد افتتح للهلال باب التسجيل في الدقيقة 28، وتعادل الأهلي في الدقيقة 43 عن طريق معتز هوساوي، وأحرز الهلال هدف التقدم عن طريق محمد جحفلي في الدقيقة 77، وعزز بالهدف الثالث عند الدقيقة 89 عن طريق كارلوس إدواردو، وقبل النهائي بدقيقة سجل عمر السومة الهدف الثاني للأهلي من ركلة جزاء، لينتهي اللقاء بفوز الزعيم 3 ـ 2 وتتويجه باللقب الغالي.

وأضاف الهلال ثاني ألقابه في الموسم الرياضي الحالي، بعد أن حقق قبل أسابيع لقب دوري جميل للمحترفين، فيما ودع الأهلي الموسم بدون تحقيق أي لقب، مكتفيا بالحصول على بطولة السوبر السعودي في بداية الموسم.

تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر




"> المزيد من الاخبار المتعلقة :