خادم الحرمين يتلقى اتصالات هاتفية من الزعماء العرب بمناسبة شهر رمضان

خادم الحرمين يتلقى اتصالات هاتفية من الزعماء العرب بمناسبة شهر رمضان

الساعة 11:26 مساءً
- ‎فيجديد الأخبار, حصاد اليوم
0
طباعة
المواطن - واس

تلقى خادم الحرمين الشريفين اتصالات هاتفية، اليوم، من عدد من زعماء وقادة الدول العربية للتهنئة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

فقد تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود- حفظه الله- اتصالًا هاتفيًّا من الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين هنأه خلاله بحلول شهر رمضان المبارك.

وقد بادله الملك المفدى التهنئة بهذه المناسبة، معربًا عن تقديره لجلالته على ما عبر عنه من تهنئة، سائلًا المولى سبحانه وتعالى أن يعين جميع المسلمين على صيامه وقيامه.

كما تلقى خادم الحرمين الشريفين اتصالًا من الرئيس عمر حسن البشير رئيس جمهورية السودان، عبر خلاله عن تهنئته بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

وأعرب خادم الحرمين الشريفين عن شكره وتقديره لفخامته على ما عبر عنه من تهنئة بهذه المناسبة العظيمة، سائلًا الله العلي القدير أن يعين الجميع على الصيام والقيام وصالح الأعمال.

كذلك تلقى خادم الحرمين الشريفين اتصالًا هاتفيًّا من الرئيس محمود عباس رئيس دولة فلسطين، عبر خلاله عن تهنئته بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

وأعرب خادم الحرمين الشريفين عن شكره وتقديره لفخامته على ما عبر عنه من تهنئة بهذه المناسبة الكريمة، سائلًا الله العلي القدير أن يوفق الجميع للصيام والقيام وصالح الأعمال.

من جهة أخرى تلقى خادم الحرمين الشريفين اتصالًا هاتفيًّا من صاحب السمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح ولي العهد بدولة الكويت هنأه خلاله بحلول شهر رمضان المبارك.

وقد بادله الملك المفدى التهنئة بهذه المناسبة، معربًا عن تقديره لسموه على ما عبر عنه من تهنئة، سائلًا المولى سبحانه وتعالى أن يعين جميع المسلمين على صيامه وقيامه.




تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :