عروض أزياء نسائيّة وفرص استثماريّة بمعرض “فاشن إكسبو” الرياض
برعاية وحضور الأميرة منيرة بنت خالد بن عبدالله آل سعود

عروض أزياء نسائيّة وفرص استثماريّة بمعرض “فاشن إكسبو” الرياض

الساعة 7:03 مساءً
- ‎فياخبارها, الأزياء والموضة‎, جديد الأخبار, حصاد اليوم
22305
التعليقات على عروض أزياء نسائيّة وفرص استثماريّة بمعرض “فاشن إكسبو” الرياض مغلقة
طباعة
المواطن ـ محمد الرحيمي ـ الرياض:
أكملت اللجان المنظمة لفعاليات معرض “فاشن إكسبو 1″، استعداداتها لإطلاق المعرض الذي سيقام برعاية وحضور صاحبة السمو الأميرة منيرة بنت خالد بن عبدالله آل سعود، يوم الأحد 21 أيار/مايو الجاري، والذي يقدم فرصًا استثمارية في مجال الموضة والأزياء ويشهد عروض أزياء نسائية.
وأعرب المشرف العام على اللجنة العليا التنظيمية للمعرض وليد بن خالد الدعيجي، عن شكره وتقديره لصاحبة السمو الأميرة منيرة بنت خالد، على رعايتها لهذا الحدث، الذي يتوقع  – بإذن الله  – أن يشكّل نقلة نوعية في تحفيز المواطن السعودي، لاسيّما المرأة على الاستثمار في عالم الأزياء بثقة أكبر وحضور أقوى على المستوى المحلي والعالمي.
وأكّد الدعيجي أنَّ “رعاية وحضور الأميرة منيرة تمثل تشريفاً ودعماً حقيقياً لفعاليات هذا الحدث الفريد من نوعه، الذي سيشارك به نخبة متميزة من مصممي الأزياء المحلين والعالميين”.
يذكر أن هذا المعرض، يعد الأضخم في تاريخ الموضة والأزياء على مستوى المملكة ويهدف إلى تعزيز ثقة المستثمر من خلال إبراز الفرص المتاحة وخلق أفكار للعديد من المشاريع الاستثمارية والتنموية الواعدة، لاسيّما بعد إطلاق المجلس الأعلى للشؤون الاقتصادية والتنمية العديد من البرامج الوطنية التي تساهم في تحقيق روية المملكة 2030.
ويعد “فاشن إكسبو 1″،معرضًا فريدًا يجمع العديد من الأسماء اللامعة في عالم الموضة والأزياء، إذ تأتي المشاركة فيه من دول عدة أبرزها تركيا ولبنان والأردن والكويت، وعدد مميز من المصممات السعوديات، اللاتي صنعن لهن أسماء وعلامات استطاعت المنافسة في وقت قصير وسط العدد الكبير من الماركات التي تعج بها الأسواق.
ويقيم المعرض عروض أزياء حية، عبر استضافة عدد من النجوم والفنانات والمشاهير والشخصيات المؤثرة في وسائل التواصل الاجتماعي في عروض نسائية حصرية تناسب خصوصية المرأة.
ويوفر المعرض خلال أيامه الخمسة، الذي سيعقد بفندق إنتركونتننتال الرياض، فرصة وتجربة مميزة للتسوق حيث سيضم المعرض مجموعة واسعة من ومتميزة من التصاميم والأزياء وتشكيلة فخمة من المجوهرات والساعات وأرقى علامات الملابس والعطور ومستحضرات التجميل.



ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :