مارفيك يستقر على تشكيلة المنتخب السعودي لمواجهة أستراليا

الجمعة ٢٦ مايو ٢٠١٧ الساعة ١١:٥٢ مساءً
مارفيك يستقر على تشكيلة المنتخب السعودي لمواجهة أستراليا

استقر المدرب الهولندي بيرت فان مارفيك، المدير الفني للمنتخب السعودي، على قائمة اللاعبين التي ستشارك في الفترة الأخيرة من استعدادات الأخضر لمواجهة أستراليا يوم 8 يونيو المقبل، في الجولة الثامنة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

وحدد الجهاز الفني يوم الثلاثاء القادم موعدًا لتجمع اللاعبين في مدينة الرياض على أن تغادر البعثة عصر يوم الأربعاء المقبل، إلى مدينة أديلايد الأسترالية على متن طائرة خاصة من قبل الخطوط العربية السعودية الجوية للدخول في معسكر حتى موعد المباراة.

وضمت القائمة 24 لاعبًا، وجاءت كالتالي: حراسة المرمى: ياسر المسيليم، عبدالله المعيوف ووليد عبدالله. الدفاع: محمد البريك، سعيد المولد، عمر هوساوي، أسامة هوساوي، معتز هوساوي، محمد آل فتيل، عبدالله الحافظ، منصور الحربي وعبدالله الزوري. خط الوسط: عبدالملك الخيبري، سلمان الفرج، عبدالمجيد الرويلي، عبدالله عطيف، تيسير الجاسم، حسين المقهوي، عبدالفتاح عسيري، يحيى الشهري، سالم الدوسري وسلمان المؤشر. الهجوم: محمد السهلاوي وناصر الشمراني.

يُذكر أن المنتخب السعودي يحتل المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد 16 نقطة، بفارق الأهداف خلف اليابان المتصدر، وبفارق 3 نقاط أمام المنتخب الأسترالي صاحب المركز الثالث.

 

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • أبو سلمان

    السلام عليكم إلى كل من يشاهد تعليقي هذا مبارك عليك الشهر بالنسبة لتشكيلة المنتخب السعودي لمباراة أستراليا بالتوفيق لهم فيها يا رب أﻻحظ كثرة ﻻعبي الوسط فلو أن المدرب قام بتدعيم عدد ﻻعبي الهجوم لكان أفضل ﻷن قلة المهاجمين و هو ﻻعبين فقط بصراحة يخوف لو ﻻ قدر الله أصيب واحد منهم أو كلهم في التدريبات مثلاً أو في أثناء المباراة من سيكون البديل ؟؟؟