من الرياض.. لأول مرة في التاريخ رئيس أميركي يحاور الشباب العربي

من الرياض.. لأول مرة في التاريخ رئيس أميركي يحاور الشباب العربي

الساعة 1:03 مساءً
- ‎فيالعزم يجمعنا, حصاد اليوم
3740
0
طباعة
المواطن - الرياض

يترقب العالم أجمع والعرب بصفة خاصة الزيارة المرتقبة للرئيس الأميركي دونالد ترامب للمملكة أول محطة في جولاته الخارجية منذ تنصيبه رئيسا لأميركا، والتي يحاور خلالها الشباب العربي لأول مرة في تاريخ العلاقات الأميركية العربية.

ومن المقرر أن يعقد الرئيس الأميركي دونالد ترامب جلسة حوار مباشرة مع شباب المملكة خلال زيارته الرياض المقررة نهاية الأسبوع الجاري، في خطوة هي الأولى من نوعها.

وسيحل ترامب ضيفاً الأحد على ملتقى “مغردون الخامس” الذي تنظمه مؤسسة مسك الخيرية.

وأعلن بدر العساكر الأمين العام لمؤسسة مسك الخيرية عبر حسابه في تويتر، أمس الأربعاء، “أن مسك ستطلق الأحد ملتقى مغردون الخامس الذي سيكون عنوانه محاربة التطرف والإرهاب بمشاركة الرئيس الأميركي دونالد ترمب”.

وكان مستشار الرئيس الأميركي للأمن القومي هربرت مكماستر أعلن في مؤتمر صحافي في البيت الأبيض الثلاثاء “أن الرئيس ترمب سيشارك في جلسة حوار مع الشباب وسيكون باستطاعتهم نشر ملاحظات الرئيس إلى العالم مباشرة عبر تويتر”.

وسيشارك في الملتقى، الذي سيركز على موضوعات مثل العنف ضد المرأة والتعصب الرياضي وكيفية استخدام مواقع التواصل الاجتماعي لمواجهة التطرف والإرهاب، وزيرا خارجية المملكة عادل الجبير والإمارات عبدالله بن زايد، إضافة إلى مؤسس موقع تويتر الأميركي جاد دورسي.

إقرأ ايضا :

ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :