#موبايلي تؤكد جاهزيتها لاستقبال ضيوف الرحمن في شهر رمضان

#موبايلي تؤكد جاهزيتها لاستقبال ضيوف الرحمن في شهر رمضان

الساعة 3:31 مساءً
- ‎فيجديد الأخبار, حصاد اليوم
0
طباعة
المواطن - الرياض

أنهت موبايلي كافة استعداداتها لاستقبال ضيوف الرحمن في شهر رمضان المبارك في المشاعر المقدسة حيث عمدت إلى تهيئة كافة إمكانياتها الفنية والبشرية لخدمتهم.

وكانت موبايلي قد قامت بعمل التجارب الفنية الميدانية للتأكد من جاهزية شبكتها في مختلف مناطق المملكة، وخصّت في ذلك مكة المكرمة والمدينة المنورة والتي عملت فيها على توسعة الطاقة الاستيعابية معتمده بذلك على أحدث التقنيات المتطورة التي تضمن انسيابية نقل البيانات والمكالمات.

وأوضح المهندس مزيد الحربي الرئيس التنفيذي للتقنية بشركة موبايلي أن الشركة تعمل جنبًا إلى جنب مع مختلف القطاعات العامة والخاصة المعنية بخدمة ضيوف الرحمن في مكة المكرمة والمدينة المنورة ويأتي ذلك لضمان جودة الخدمات وانسيابية عمليات الشركة.

وأكد المهندس الحربي أنَّ موبايلي هيأتْ شبكتها ومقاسماتها الدولية والمحلية لتمرير مكالمات المعتمرين الدولية والمحلية إلى جميع المناطق لتقديم أفضل الشبكات والخدمات لعملائنا على مدار العام وشهر رمضان خاصة، وذلك لما نملكه من سعات كبيرة تتناسب مع توقعات فريق عمل موبايلي لعدد المكالمات التي سيجريها العملاء في المملكة عامة وفي منطقة المشاعر خاصة، ويأتي ذلك وفق الدراسات الفنية التي يجريها الفريق ، حيث يلمس زوّار بيت الله الحرام الانسيابية والمرونة في التواصل مع ذويهم بالصوت والصورة.

ومن الناحية التسويقية والخدمية المباشرة أعلنت موبايلي عن جاهزية كافة مكاتبها المخصصة للتعريف بالخدمات والمنتجات ومنافذ البيع في المطارات الدولية والمواقيت والمناطق المحيطة بالمنطقة المركزية لتقديم خدمات متكاملة للمعتمرين والزائرين منها خدمات الجيل الرابع والجيل الثالث ومبيعات الهواتف الذكية، والخطوط المسبقة الدفع كما تتيح أيضًا عمليات السداد وغير ذلك من الخدمات المتنوعة.

يشار إلى أن موبايلي قد أطلقت حملة “رجعتك الأجمل” لشهر رمضان المُبارك، وأتاحت لمُشتركيها عدّة عروضٍ مميزةٍ، ومنها إمكانية استخدام الإنترنت بشكلٍ مجاني لأي مشتركٍ في موبايلي لمدة 3 ساعاتٍ ولمرةٍ واحدةٍ خلال الشهر الفضيل يختارُ فيها المشترك وقتَ استخدامِهِ ابتداءً من الساعةِ 6 صباحًا وحتى 6 مساءً.




تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :