نائب أمير عسير يشدد على دور الأمانة في متابعة المشاريع الحيوية

نائب أمير عسير يشدد على دور الأمانة في متابعة المشاريع الحيوية

الساعة 11:00 مساءً
- ‎فيجديد الأخبار, حصاد اليوم
0
طباعة
المواطن - حسن عسيري - أبها 

طالب صاحب السمو الملكي الأمير منصور بن مقرن بن عبدالعزيز، نائب أمير منطقة عسير، أمانة المنطقة بمتابعة مراحل تنفيذ المشاريع الحيوية التي تخدم المواطن، والتركيز على إنهاء العمل في المشاريع التطويرية في المنطقة.

جاء ذلك خلال زيارته اليوم لأمانة منطقة عسير، حيث اطلع على عدد من المشاريع التي تنفذها الأمانة.

وفور وصول نائب أمير عسير لمقر الأمانة تجول في المعرض المصور الذي أبرز عددًا من المشروعات التي نفذتها الأمانة والمشروعات التي يجري تنفيذها، ثم عقد اجتماعًا مع وكلاء الأمانة ومديري العموم وأعضاء المجلس البلدي.

من جانبه أشاد أمين منطقة عسير صالح بن عبدالله القاضي، بالجهود الكبيرة التي تقوم بها بلديات المنطقة لخدمة المواطن والوطن في مجال اختصاصها وأعمالها، مشيرًا إلى أن هذه الأعمال فخر لمنسوبي العمل البلدي بالمنطقة.

عقب ذلك شاهد نائب أمير عسير والحضور عرضًا مرئيًّا للمشاريع التي نفذتها الأمانة والمشاريع الجاري تنفيذها ونسب الإنجاز فيها ومراحل التنفيذ والمشاريع التطويرية التي ستنفذها الأمانة مستقبلًا.

بعد ذلك دون سموه كلمة في سجل الزيارات، كما تسلم هدية تذكارية بهذه المناسبة من أمين منطقة عسير.

وفي نهاية الزيارة دشن نائب أمير عسير مركز إنجاز الذي يقدم العديد من الخدمات الإلكترونية بالأمانة، منها استقبال الطلبات من المواطنين، والاستعلام عن المعاملات ومتابعتها، كما تجول في المركز واطلع على ما يحتويه المركز من تقنيات.



تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :