رئيس وزراء قطر: هناك أطراف تسعى لعرقلة المفاوضات بين واشنطن وطهران
روسيا تعلن استهداف مصافي النفط ومستودعات الوقود الأوكرانية
دوريات الأفواج الأمنية بعسير تحبط تهريب مواد مخدرة
جدة تُشعل صيف 2026 بـ12 واجهة بحرية ورحلات كروز عالمية تقود الطفرة السياحية
أمير الرياض يطّلع على مستجدات مركز عبدالله بن إدريس الثقافي
مزارع الفواكه الصيفية بالباحة.. وجهة جاذبة للزوار ورافد للاقتصاد المحلي
سكاي تراكس تمنح طيران ناس تصنيف 4 نجوم كأعلى تقييم لشركة طيران اقتصادي في الشرق الأوسط
أمطار ورياح نشطة على منطقة الباحة حتى المساء
جامعة الأميرة نورة تستحدث 14 برنامجًا أكاديميًا للدراسات العليا للعام الجامعي 1448هـ
مطار حائل الدولي يُسجل أكثر من 1.2 مليون مسافر في 2025 والربع الأول من العام الجاري
طالب صاحب السمو الملكي الأمير منصور بن مقرن بن عبدالعزيز، نائب أمير منطقة عسير، أمانة المنطقة بمتابعة مراحل تنفيذ المشاريع الحيوية التي تخدم المواطن، والتركيز على إنهاء العمل في المشاريع التطويرية في المنطقة.
جاء ذلك خلال زيارته اليوم لأمانة منطقة عسير، حيث اطلع على عدد من المشاريع التي تنفذها الأمانة.
وفور وصول نائب أمير عسير لمقر الأمانة تجول في المعرض المصور الذي أبرز عددًا من المشروعات التي نفذتها الأمانة والمشروعات التي يجري تنفيذها، ثم عقد اجتماعًا مع وكلاء الأمانة ومديري العموم وأعضاء المجلس البلدي.
من جانبه أشاد أمين منطقة عسير صالح بن عبدالله القاضي، بالجهود الكبيرة التي تقوم بها بلديات المنطقة لخدمة المواطن والوطن في مجال اختصاصها وأعمالها، مشيرًا إلى أن هذه الأعمال فخر لمنسوبي العمل البلدي بالمنطقة.
عقب ذلك شاهد نائب أمير عسير والحضور عرضًا مرئيًّا للمشاريع التي نفذتها الأمانة والمشاريع الجاري تنفيذها ونسب الإنجاز فيها ومراحل التنفيذ والمشاريع التطويرية التي ستنفذها الأمانة مستقبلًا.
بعد ذلك دون سموه كلمة في سجل الزيارات، كما تسلم هدية تذكارية بهذه المناسبة من أمين منطقة عسير.
وفي نهاية الزيارة دشن نائب أمير عسير مركز إنجاز الذي يقدم العديد من الخدمات الإلكترونية بالأمانة، منها استقبال الطلبات من المواطنين، والاستعلام عن المعاملات ومتابعتها، كما تجول في المركز واطلع على ما يحتويه المركز من تقنيات.
