نجم فرنسا السابق: جريزمان يريد الثأر من ريال مدريد

نجم فرنسا السابق: جريزمان يريد الثأر من ريال مدريد

الساعة 11:10 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
طباعة
المواطن ـ وكالات

تحدث النجم الفرنسي ديفيد تريزيجيه عن المواجهة التي ستجمع بين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد يوم غد الثلاثاء على ملعب سانتياجو برنابيو في ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وأكد تريزيجيه في مقابلة مع موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم أن مواطنه أنطوان جريزمان يبحث عن الثأر من ريال مدريد ، وذلك بعد خسارته نهائي دوري أبطال أوروبا مرتين ورغبته أيضاً بالوصول إلى النهائي.

وقال المهاجم الفرنسي : “ريال مدريد اعتاد على خوض مثل هذه المواجهات والمنافسة على مستوى عالٍ ، وبالنظر إلى مدى فاعلية لاعبيه فأعتقد أنه مرشح بقوة للتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا مجدداً”.

وحول أهمية أنطوان جريزمان في هذا اللقاء واضاف : “أنطوان سيكون له تأثير مهم في هذه المواجهة لأنه أهم لاعب في أتلتيكو مدريد ، هذه المباراة تعني الكثير لأنها فرصة شخصية للثأر من خسارة نهائي ميلانو”.

وتابع بقوله : “جريزمان تميز بالقوة هذا العام وهذا أمر مهم جداً بالنسبة للفريق ، هو لاعب مثير للاهتمام لأنه يحب التواصل مع خط الوسط والمهاجمين ، هذه السهولة في استيعاب أسلوب لعب الفريق جيدة للغاية”.

وكشف تريزيجيه عن أهمية جريزمان وقال : “هو يقظ دائماً من الناحية الدفاعية والهجومية على حد سواء ، حيث يسجل العديد من الأهداف ولا يتوقف عن تحسين أدائه ، وهو بصدد تطوير طريقته في قراءة مجريات اللعب”.



ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :