هكذا استقبل الإعلاميون إنجاز محمد الشلهوب التاريخي مع الهلال!

هكذا استقبل الإعلاميون إنجاز محمد الشلهوب التاريخي مع الهلال!

الساعة 8:47 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
4920
0
طباعة
المواطن ـ محمد سلام

أضاف نجم نادي الهلال والكرة السعودية، محمد الشلهوب، بطولة جديدة إلى تاريخه الكروي، بعد أن تُوج مع فريقه بالأمس بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد الفوز في المباراة النهائية على النادي الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في اللقاء الذي أقيم على ملعب الجوهرة المشعة في جدة.

وأصبح محمد الشلهوب يمتلك في رصيده 30 بطولة حققها مع الهلال كلاعب منذ بداية مسيرته الكروية؛ ليكون اللاعب السعودي الأكثر تحقيقًا للألقاب مع فريقه، ويكون في المرتبة الثانية عالميًّا خلف اللاعب الويلزي رايان جيجز، والذي حصل مع فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي على 34 بطولة.

ورصدت “المواطن” أبرز التصريحات التي قالها الإعلاميون بمختلف انتماءاتهم حول إنجاز محمد الشلهوب المميز، حيث أكدوا أن الكرة السعودية لن تُنجب لاعبًا مثله في إنجازاته وأخلاقياته ومهاراته كلاعب.

وقال محمد الشنيفي: “محمد الشلهوب حفظت الــ(30) بطولة حقوقه لدى عشاق الزعيم”، وذكر عدنان جستنيه: “لم تنجب الكرة السعودية لاعبًا مثل محمد الشلهوب”.

وغرّد صالح الهويريني: “محمد الشلهوب مع الهلال يستحق كل التقدير وكل الإشادات والتكريم”، وأوضح بندر الوابصي: “شخصيًّا أتمنى ألا تعتزل أيها الأسطورة.. فأنت تاريخ الهلال المرصع بالبطولات والإنجازات”، وذكر متعب العبدالهادي: “الهلال 56 بطولة، منها 30 مع الشلهوب.. ماذا نطلق على محمد بهذا الرقم؟!”.

وكان الشلهوب قد أكد عقب نهاية مباراة الأهلي أنه سيدرس في الفترة المقبلة قراره بشأن مستقبله الكروي، وقال في تصريحات إعلامية: “هذه بطولتي الثلاثون.. الجميع يقول إني قادر على العطاء، لكني أحتاج وقتًا لتحديد مصيري”.

 


ِشارك  على الفيس بوك

اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :